استقبل نائب رئيس نادي جلطة سراي التركي

أمير الشرقية: الرياضة رسالة محبَّة وسلام ووسيلة تقارُب بين الشعوب

طباعة التعليقات

الدمامالشرق

أكد أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أن الرياضة رسالة محبة وسلام، وأنها وسيلة تقارب بين الشعوب، ومتنفس مهم لطاقات الشباب وحماسهم.

أمير الشرقية لدى استقباله نائب رئيس جلطة سراي التركي

أمير الشرقية لدى استقباله نائب رئيس جلطة سراي التركي

جاء ذلك خلال استقباله نائب رئيس نادي جلطة سراي التركي أورال أكزون، في مكتبه بديوان الإمارة أمس، حيث يحل الفريق ضيفاً على المنطقة الشرقية.

ورحَّب أمير الشرقية بنائب رئيس النادي واللاعبين في المنطقة الشرقية، مؤكداً أن العلاقة التي تربط البلدين الشقيقين مميزة في جميع المجالات ومنها المجال الرياضي، منوهاً بأن المنطقة الشرقية تشهد حراكاً رياضياً مميزاً، والمباريات الودية التي تستضيف أنديةً محليةً أو أجنبية تسهم في إثراء المنطقة على المستوى الرياضي والسياحي، متمنياً للفريقين التوفيق.

من جانبه، ثمَّن نائب رئيس نادي جلطة سراي التركي، لأمير المنطقة الشرقية حفاوة الاستقبال، وما وجده من ترحيب من أهالي المنطقة الشرقية وإدارة نادي الاتفاق «المضيف»، شاكراً لهم ذلك الترحيب، متمنياً أن تتكرر مثل هذه المناسبات بين البلدين الشقيقين.

حضر الاستقبال رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق خالد بن عبدالله الدبل، وعضو مجلس الإدارة بدر العبدالكريم، وعددٌ من أعضاء الطاقم الإداري في النادي.

أمير الشرقية في صورة جماعية مع نائب رئيس جلطة سراي وإداريين من نادي الاتفاق

أمير الشرقية في صورة جماعية مع نائب رئيس جلطة سراي وإداريين من نادي الاتفاق

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٦٤) صفحة (٤) بتاريخ (١٠-٠١-٢٠١٧)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...