في تجربته الأولى بمعسكر أبوظبي

الأخضر يكتفي بالسلبية أمام سلوفينيا

العابد محاصراً بعدد من لاعبي منتخب سلوفينيا خلال المباراة

طباعة التعليقات

الدمامالشرق

اكتفى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بالتعادل السلبي أمام نظيره السلوفيني في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين مساء أمس الثلاثاء على استاد مدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ضمن معسكره الخارجي الحالي استعداداً للدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
وبدأ الجهاز الفني للمنتخب السعودي بقيادة المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك المباراة بتشكيلة مكونة من ياسر المسيليم في حراسة المرمى، وفي الدفاع الرباعي حسن كادش، محمد آل فتيل، عمر هوساوي، وياسر الشهراني، وفي خط الوسط الخماسي عبدالملك الخيبري، سلمان الفرج، تيسير الجاسم، يحيى الشهري، ونواف العابد، وفي الهجوم محمد السهلاوي.
وانحصر اللعب في معظم فترات الشوط الأول في وسط الملعب، واعتمد الأخضر كثيرا على التمريرات القصيرة من دون أدنى خطورة حقيقية على مرمى حارس منتخب سلوفينيا.
وتحسن أداء الأخضر كثيرا في الشوط الثاني؛ حيث بادر لاعبوه إلى الهجوم مستغلين تراجع لاعبي منتخب سلوفينيا إلى مناطقهم الدفاعية واعتمادهم على الهجمات المرتدة، لكن محاولات الأخضر لم تفلح في هز شباك منافسهم.
وعمد المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك خلال المباراة إلى اختبار أكبر عدد من لاعبيه، حيث زج بكل من ناصر الشمراني وعبد الرحمن الدوسري وعبد المجيد الرويلي وحسين المقهوي ومنصور الحربي.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٦٥) صفحة (١٤) بتاريخ (١١-٠١-٢٠١٧)
الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...