4 لاعبين يدعمون صفوف النهضة

تركي السفياني بعد التوقيع للنهضة

طباعة التعليقات

الدمامعلي العبندي

نجحت إدارة نادي النهضة في التعاقد مع مهاجم فريق التعاون عبدالله السلمان لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي. وجاء التعاقد مع اللاعب عبدالله السلمان بعد منافسة كبيرة مع عدد من أندية دوري جميل للمحترفين ودوري الدرجة الأولى، حيث فضل اللاعب التوقيع في كشوفات النهضة.
وتمت مراسم التوقيع مع اللاعب بحضور مشرف الفريق الأول رائد العلواني. كما عززت إدارة النهضة صفوف الفريق بثنائي الفريق الأولمبي في نادي القادسية أحمد المالكي وعبدالرحمن الشهراني ولاعب الاتفاق تركي سفياني.
من جهته، أكد مشرف فريق النهضة رائد العلواني أن الإدارة فضلت التعاقد مع لاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الشتوية حسب المراكز التي يحتاجها المدرب الوطني يوسف الغدير في الفترة المقبلة التي وصفها بالمهمة ولا تحتمل التفريط في النقاط، معربا عن شكره لإدارات أندية التعاون والقادسية والاتفاق على تعاونهم مع النادي. وأشار العلواني إلى أن جميع اللاعبين الذين تم التعاقد معهم التحقوا بمعسكر الفريق الحالي والمقام في قطر، متمنياً أن يكونوا دعامة قوية للفريق مقدماً شكره لرئيس النادي فيصل الشهيل على تسهيل كافة الأمور التي تصب في مصلحة الفريق حتى يكون منافساً قوياً في الصعود.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٦٦) صفحة (١٤) بتاريخ (١٢-٠١-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...