الخليفة يكرِّم أبطال أثقال الطرف

طباعة التعليقات

الأحساءخالد النصيف

كرم عضو شرف نادي الطرف مبارك الخليفة أربعة من نجوم فريق الأثقال في نادي الطرف نظير تحقيقهم عديداً من الميداليات مع المنتخب السعودي في مشاركاته الدولية الأخرى، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة النادي سامي الدهام ونائبه محمد الخليفي والأمين عبدالعزيز الربيع وأعضاء مجلس الإدارة.
وقدم الخليفة مكافآت مالية للأبطال، وهم: أحمد الحايك، علي الخزعل، نواف المزيدي، سامي العثمان، مقدما لهم التهنئة على ما حققوه من إنجازات، معتبرا أن هذا التكريم ما هو إلا حافز لنجوم النادي لتحقيق المزيد والأفضل، واعداً بتكريمهم في حال تحقيقهم مزيداً من الإنجازات في المشاركات المقبلة.
كما كرم عضو المجلس البلدي السابق في الأحساء، علي السلطان نجم رفع الأثقال في نادي الطرف، الدولي نواف المزيدي بعد تحقيقه 3 ميداليات في البطولة العربية الأخيرة في الأردن، وذلك في مقر إدارة النادي بحضور رئيس النادي ونائبه وأعضاء مجلس الإدارة.
وأشاد السلطان بما حققه البطل المزيدي من إنجاز، واعدا بتكريمه وغيره من نجوم اللعبة في النادي في حال تحقيق الإنجازات، كما أعلن تقديم هدية كبيرة ومميزة في حال تحقيقه الميدالية الذهبية في البطولة العالمية التي ستقام في تايلاند بعد ثلاثة أشهر.
من جهتها، عبرت إدارة النادي عن شكرها للخليفة والسلطان على وقفتهما ودعمهما نجوم فريق رفع الأثقال في النادي، واصفة ذلك بغير المستغرب منهما.

الخليفة وأعضاء إدارة الطرف مع الأبطال              (الشرق)

الخليفة وأعضاء إدارة الطرف مع الأبطال (الشرق)

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٦٦) صفحة (١٥) بتاريخ (١٢-٠١-٢٠١٧)