جاريدو يشيد بلاعبيه أمام غلطة سراي

الاتفاق يفحص ياسماني قبل التوقيع

لاعبو الاتفاق يؤدون تدريباتهم على ملعب النادي

طباعة التعليقات

الدمامعلي العبندي

يخضع المهاجم البوليفي ياسماني دوك اليوم الخميس إلى الفحص الطبي تمهيدا للتوقيع في كشوفات الاتفاق بديلا عن المهاجم البرازيلي ليوناردو ألفيس الذي أُعير مؤخراً إلى نادي الطائي.
وكان المهاجم البوليفي دوك الذي توصلت إدارة الاتفاق إلى اتفاق مبدئي معه قد وصل أمس إلى الدمام برفقة وكيل أعماله؛ حيث سيباشر إجراءات انتقاله إلى صفوف فارس الدهناء فور تجاوزه الفحص الطبي الذي سيجريه في مستشفى المانع العام الشريك الطبي للنادي.
من جهة أخرى، استأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق تدريباته أمس استعدادا لمواجهة ضمك في دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وكان الجهاز الفني للفريق الاتفاقي بقيادة المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو قد منح اللاعبين راحة لمدة يوم واحد بعد المواجهة الودية أمام غلطة سراي التركي التي كسبها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف. وبدأت الحصة التدريبية بكلمة للمدرب الإسباني جاريدو أثنى خلالها على الأداء والحماس الذي كان عليه اللاعبون خلال مواجهة غلطة سراي، مطالباً إياهم بمضاعفة الجهد في الفترة المقبلة. وشارك في التدريبات جميع اللاعبين ما عدا اللاعب يحيى عتين الذي منحه الجهاز الطبي راحة بعد تعرضه لشد في عضلات الفخذ خلال مواجهة غلطة سراي التركي؛ حيث خضع للعلاج في عيادة النادي.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٦٦) صفحة (١٤) بتاريخ (١٢-٠١-٢٠١٧)
الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...