عزت يتابع تحضيرات الأخضر

المؤشر يشارك في التدريبات.. و«الضامة» تُبعِد النجعي

لاعب الأخضر خلال التدريبات في معسكر أبوظبي أمس

طباعة التعليقات

أبوظبيالشرق

شارك اللاعب سلمان المؤشر في التدريبات الجماعية للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم صباح أمس في معسكره الخارجي المقام حاليا في العاصمة الإماراتية أبو ظبي ضمن برنامجه الإعدادي للدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
وتأتي مشاركة اللاعب سلمان المؤشر بعد انتهاء برنامجه التدريبي الخاص الذي خضع له طوال الفترة الماضية، في حين اكتفى اللاعب سامي النجعي بتمارين خاصة بإشراف الجهاز الطبي بعد شعوره بألم في العضلة الضامة.
وكان المنتخب السعودي قد استأنف تحضيراته أمس على استاد القوات المسلحة في أبو ظبي بعد فراغه من مواجهة سلوفينيا وديا أمس الأول، وذلك بحصة صباحية تحت إشراف المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك وحضور ومتابعة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت.
وعمد المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك خلال الحصة التدريبية على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة الودية أمام سلوفينيا، حيث أجروا مجموعة من التمارين الاسترجاعية برفقة المعد البدني، فيما أجرت المجموعة الثانية تمارين اعتيادية بدأت بالجري حول الملعب ثم نفذت مجموعة من التمارين اللياقية، بعدها تدريبات في مربعات صغيرة باستخدام الكرة ركزت على تناقل الكرة السريعة واختتمت الحصة التدريبية بتقسيمه على منتصف مساحة الملعب.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٦٦) صفحة (١٤) بتاريخ (١٢-٠١-٢٠١٧)
الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...