«سند» تُكرّم موبايلي لدورها البارز في المسؤولية الاجتماعية

تكريم شركة موبايلي

طباعة التعليقات

كرمت جمعية سند الخيرية شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» وذلك لمساهمتها الفاعلة في دعم الجمعية، وإن ذلك يأتي تجسيدًا للدور البارز الذي تقدمه الشركة تجاه مسؤوليتها الاجتماعية.
وقد تسلم الرئيس التنفيذي للموارد البشرية المهندس فايز عوض درع التكريم بالنيابة عن موبايلي من قبل الأميرة عادلة بنت عبدالله آل سعود، رئيس مجلس إدارة جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان خلال حفل التكريم السنوي الذي تقيمه الجميعة حيث أقيم الحفل الحالي في يوم الثلاثاء الموافق 10 يناير 2017م، في مقر الجمعية في الرياض.
علمًا بأنه يمكن لعملاء موبايلي إرسال 1 إلى الرقم 5083 للدعم الشهري بـ12 ريالا، أو إرسال 2 إلى 5083 للتبرع عن الوالدين بـ12 ريالا شهريًا، أو إرسال 3 إلى 5083 للتبرع لتحقيق أمنية طفل مصاب بمرض السرطان بـ12 ريال شهرياً، أو إرسال 4 لكفالة علاج طفل مريض بالسرطان بـ12 ريال شهرياً، أو إرسال رسالة فارغة إلى 5083 للتبرع بمبلغ 10 ريالات لمرة واحدة فقط.
يُذكر أن موبايلي قد أتاحت اتفاقية لدعم مشاريع جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان في المملكة عبر خدمات التبرع التي تقدمها الشركة، بحيث يستطيع عملاء الشركة التبرع لدعم أحد مشاريع الجمعية لتشغيل مراكزها المنتشرة في أنحاء المملكة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٦٦) صفحة (١٣) بتاريخ (١٢-٠١-٢٠١٧)