21 مؤسسة خيرية واجتماعية في الملتقى الاجتماعي لـ «تنمية المبرز»

لجنة التنمية الاجتماعية في المبرز

طباعة التعليقات

الأحساءمنال الصالح

أقامت لجنة التنمية الاجتماعية في المبرز بمحافظة الأحساء أمس الملتقى الاجتماعي الثاني للجهات الخيرية والاجتماعية في المبرز في قاعة ثانوية الإمام النووي بمحاسن، وذلك بمشاركة 21 مؤسسة خيرية واجتماعية.
واستضاف الملتقى جميع المؤسسات الخيرية والاجتماعية وأندية الأحياء والمراكز الشبابية العاملة في المبرز، كما تضمن الملتقى عرض التجارب الناجحة وتكريم الإعلاميين المتفاعلين مع العمل الاجتماعي من الصحف المحلية والإلكترونية.
من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية في المبرز المهندس عدنان العفالق أن هذا المشروع يأتي ضمن حرص اللجنة على تعزيز أواصر التعاون مع الجهات الخيرية والاجتماعية في برامجها من خلال استعراض الأفكار المتميزة الناجحة، كما أن القطاع الخيري والاجتماعي يعاني من التشتت وعدم قلة البرامج المشتركة بين القطاعات في المشاريع التنموية، لنساهم جميعاً في تنمية وتجويد القطاع الخيري في المملكة.
وأوضح «العفالق» أن المشروع يتواءم مع رؤية المملكة 2030 ويساهم في دفع عجلة التنمية الاجتماعية في المنطقة حيثُ سيستعرض الملتقى فرص لجان التنمية والجمعيات الخيرية في برامج وخطط برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.
وبيّن المدير التنفيذي للجنة التنمية الاجتماعي عبدالمحسن السلطان على أهمية هذه هذه اللقاءات التي تحقق التكامل بين الجهات الخيرية والاجتماعية بما يساهم في الاستدامة في العمل الاجتماعي والتخطيط الاستراتيجي له، وأشار «السلطان» إلى أن لجنة التنمية في المبرز تعمل وبكامل قدراتها على تحقيق الشراكات والتكامل مع بقية المؤسسات الاجتماعية بهدف التكامل وتعمل على نقل التجربة لبقية الجهات.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٧١) صفحة (٥) بتاريخ (١٧-٠١-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...