ضمن الجولة 21 من الدوري الإيطالي لكرة القدم

يوفنتوس يستعيد توازنه على حساب لاتسيو

فرحة لاعبي يوفنتوس بالهدف الأول ( أ ف ب )

طباعة التعليقات

روماأ ف ب

استعاد يوفنتوس المتصدر والساعي إلى اللقب السادس على التوالي، توازنه بنكهة إرجنتينية بفوزه على ضيفه لاتسيو 2-0 ، أمس الأول على ملعب «يوفنتوس ارينا»، وذلك في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي والتي شهدت فوزاً جديداً لروما، ما سمح له باستعادة المركز الثاني. وحسم فريق «السيدة العجوز» نتيجة المباراة في شوطها الأول بهدفين مبكرين لنجميه الدوليين الأرجنتينيين باولو ديبالا (5) وجونزالو هيجواين (17)، ورفع هيجواين هداف الموسم الماضي، رصيده إلى 14 هدفاً في المركز الثاني على لائحة الهدافين مشاركة مع مهاجم تورينو اندريا بيلوتي وبفارق هدف واحد خلف مهاجم انتر ميلان مواطنه ماورو ايكاردي المتصدر، فيما رفع ديبالا رصيده إلى 6 أهداف، وجدد يوفنتوس فوزه على لاتسيو بعدما كان تغلب عليه 1-0 ، ذهاباً في الملعب الأولمبي بالعاصمة، وعوض بسرعة خسارته أمام فيورنتينا (1-2) في المرحلة الماضية والتي كانت الرابعة له هذا الموسم والثانية في مبارياته الست الأخيرة. وعزز يوفنتوس موقعه في الصدارة برصيد 48 نقطة بفارق نقطة عن روما الثاني الذي واصل عروضه الجيدة بتحقيقه فوزه الرابع توالياً والسابع في المراحل الثماني الأخيرة، وجاء على حساب ضيفه كالياري بهدف سجله البوسني ادين دزيكو في الدقيقة 55 بعد تمريرة من الألماني انتونيو روديجر. واستعاد فريق العاصمة المركز الثاني من نابولي الذي انتزعه موقتاً السبت بفوزه على مضيفه ميلان 2-1 في افتتاح المرحلة. يذكر أن يوفنتوس يملك مباراة مؤجلة ضد كروتوني بسبب الكأس السوبر ضد غريمه ميلان الذي يملك بدوره مباراة مؤجلة ضد بولونيا.
وتابع انتر ميلان نتائجه الإيجابية في الآونة الأخيرة وحقق فوزه السادس على التوالي بفوزه على باليرمو بهدف وحيد سجله لاعب وسطه البرتغالي الدولي جواو ماريو في الدقيقة 65. وأكمل الفائز الدقائق العشر الأخيرة بعشرة لاعبين إثر طرد كريستيان دانيال انسالدي قبل أن يلحق به لاعب باليرمو اليساندرو غاتسي في الدقيقة الأخيرة. وصعد انتر ميلان إلى المركز الخامس على حساب جاره ميلان الذي تراجع إلى المركز السابع بعد فوز أتالانتا على ضيفه سمبدوريا بهدف سجله الأرجنتيني اليخاندرو لوبيز في الدقيقة 55 من ركلة جزاء.
وعاد ساسوولو بفوز من خارج ملعبه على باليرمو 3-1. سجل للفائز اليساندرو ماتري (2 و73) ولورنزو بيليغريني (65)، وللخاسر الفرنسي جان كريستوف باهيبيك (56).
وتغلب امبولي على اودينيزي بهدف سجله الجورجي ليفان مخيدليدزه (82)، وبولونيا على تورينو بهدفين سجلهما السويسري بليريم دزيمالي في الدقيقتين 43 و83.
وتعادل جنوى مع كروتوني 2-2. سجل للأول جوفاني سيميوني (43) والأرجنتيني لوكاس اريل اوكامبوس (66)، وللثاني فيديريكو تشيكيريني (54) وجانماركو فيراري (74).

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٧٨) صفحة (١٥) بتاريخ (٢٤-٠١-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...