عفيف: شابان يحرقان مركبة مسروقة .. وانقلاب سيارة وإصابة اثنين

طباعة التعليقات

عفيفسامي المجيدير

قبضت الجهات الأمنية في محافظة عفيف، على شابين اتُّهما بحرق سيارة على طريق المطار شمالا، بعد بلاغ تلقته من أحد المواطنين عن مشاهدته سيارة تندلع منها النيران في الموقع المذكور.
ووفقاً لمصادر “الشرق” مسحت الجهات المختصة المنطقة المحيطة؛ حيث عثرت على شابين بجوار السيارة المحترقة، وبالتحقيق معهما اعترفا بسرقتها من أحد المواقع، قبل أن يجلباها هنا لإحراقها. وجرى تحويلهما إلى شرطة عفيف لاستكمال الإجراءات النظامية. وفي شأن آخر أكدت مصادر لـ “الشرق” أن إحدى الفرق الأمنية في المحافظة اشتبهت بسيارة من نوع “كابريس” فتم توجيه النداءات لسائقها بالتوقف دون جدوى، وفر هارباً، وتم متابعته والتعميم على جميع الأجهزة الأمنية في الميدان بعد أن سلك السائق طريق عفيف ـ المهد.
وأضافت المصادر، أن السيارة وبعد فترة عادت إلى المحافظة بعد أن شاهدتها إحدى الفرق الأمنية عاكساً شارع الملك عبدالعزيز في وسط المحافظة، وبتضييق الخناق عليه وأثناء هروبه انحرفت مركبته عن مسار الطريق وانقلبت، فيما تم نقل السائق ومرافقه (سعودي ويمني) إلى مستشفى عفيف. وبتفتيش السيارة عُثر بداخلها على مادة مسكرة.
“الشرق” بدورها تواصلت مع مدير العلاقات العامة والإعلام في الشؤون الصحية، سلطان المغيري، الذي قال إن طوارئ المستشفى استقبل الشابين وحالة أحدهما خطيرة، وتم تنويمهما في المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٨٠) صفحة (٧) بتاريخ (٢٦-٠١-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...