20 فرقة إسعافية و «الدفاع المدني» تسيطر على الوضع .. وتسجيل 3 إصابات طفيفة

الطائف: حريق داخل غرفة مريض نفسياً في مستشفى الملك فيصل.. وإخلاء ٨٥

الأدخنة تتصاعد من داخل قسم الباطنة (الشرق)

طباعة التعليقات

الطائفمضحي البقمي

اندلعت النيران أمس داخل إحدى غرف قسم الباطنية في مستشفى الملك فيصل بالطائف، ما أجبر الجهات المختصة على إجلاء 85 مريضاً من قسم الباطنية، والأقسام المجاورة إلى مواقع آمنة، بعد تطبيق خطط الإخلاء والطوارئ التي يتم التدرب عليها بشكل مستمر، فيما جرى التعامل مع النيران وإخمادها بواسطة فرق الدفاع المدني. ولم يسجل الحادث سوى ثلاث إصابات طفيفة جداً تم التعامل معها في قسم الطوارئ.
وبيَّن الناطق الإعلامي لمديرية الشؤون الصحية في محافظة الطائف عبدالهادي الربيعي، أن غرفة المراقبة والسيطرة في مجمع الملك فيصل الطبي تلقت بلاغاً عند الساعة الثامنة و32 دقيقة صباح أمس عن وجود حريق في إحدى الغرف بقسم الباطنة (رجال) التي تضم أحد المرضى النفسيين، وجرى تمرير البلاغ للجهات ذات العلاقة، حيث جرى تنفيذ عملية إخلاء بكل سرعة ودقة داخل المستشفى.
وأضاف أن الشؤون الصحية جهزت 20 فرقة إسعافية، إلى جانب فرق الجهات المشاركة احترازياً، مؤكداً أن الفرق سيطرت على الوضع القائم دون نقل حالات خارج المستشفى، فيما نتج عن الحريق ثلاث إصابات طفيفة جداً تم التعامل معها داخل قسم طوارئ، فيما يجري العمل على إعادة المرضى إلى مواقعهم بعد عزل الجزء المتضرر والتأكد من سلامة كافة الأقسام.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٨٤) صفحة (٧) بتاريخ (٣٠-٠١-٢٠١٧)