«أمانة الطائف» تهيئ 250 حديقة وموقعاً سياحياً لزوارها

أحد المواقع التي تم تهيئتها في الطائف (الشرق)

طباعة التعليقات

الطائفمضحي البقمي

هيأت أمانة محافظة الطائف مطلع الأسبوع الجاري، أكثر من 250 حديقة ومتنزهاً عاماً واستثمارياً لاستقبال أهالي وزوار الطائف خلال إجازة منتصف العام، وشملت الحدائق الكبرى وحدائق الأحياء والمتنزهات العامة والمتنزهات البرية والمواقع السياحية، بالإضافة إلى تشغيل المرافق الخدمية للتسهيل على الزوار والسائحين.
وبيَّن الناطق الإعلامي لأمانة محافظة الطائف إسماعيل إبراهيم، أن الأمانة دعمت خدماتها بالحدائق والمتنزهات العامة في أرجاء المحافظة، كما عززت خدماتها في المواقع السياحية لمواكبة تنامي الإقبال السياحي خلال إجازة منتصف العام الدراسي.
لافتاً إلى أن الأمانة نظمت فترات العمل ببرنامج النظافة والوقاية الصحية لتغطية الحاجة خلال الموسم، بالإضافة إلى وضع برنامج رقابي محكم لجميع المراكز التموينية ومحلات بيع الأغذية والمطاعم والمطابخ وتنسيق الجهود مع الجهات المختصة لمتابعة التجاوزات في أعمال البناء والإحداثات والتعديات وإزالتها.
وقال إبراهيم إن وحدة تنمية الاستثمار في الأمانة تتابع الخدمات المقدمة في 25 حديقة يُشرف على تشغيلها القطاع الخاص، بهدف تقديم مستويات جيدة من الخدمة للزوار في أنحاء المدينة، كما سيُصار إلى متابعة النظافة وأعمال الإصحاح البيئي، إلى جانب أعمال الرقابة ومنع أي تجاوزات.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٨٤) صفحة (٦) بتاريخ (٣٠-٠١-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...