قمة ثأرية بين يوفنتوس والإنتر

طباعة التعليقات

روماوكالات

يتطلع فريق إنتر ميلان إلى تكرار تفوقه على منافسه يوفنتوس هذا الموسم عندما يحل ضيفاً عليه اليوم الأحد في قمة مواجهات الجولة الـ 23 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ويخرج إنتر، الذي فاز 2-1 على يوفنتوس في مواجهتهما بجولة الذهاب للمسابقة هذا الموسم على ملعب سان سيرو في سبتمبر الماضي، لملاقاة الفريق الملقب بـ «السيدة العجوز» بمزيد من الثقة، عقب فوزه في مبارياته السبع الأخيرة بالبطولة.
وراهن أنطونيو كاندريفا لاعب إنتر على قدرة فريقه على مواصلة التفوق على يوفنتوس المتصدر، حيث قال «ندرك أن المباراة ستكون صعبة يوم الأحد، ولكن سيتعين علينا بذل أقصى الجهد وتقديم أفضل أداء لدينا».
وقال: «إنها مواجهة من العيار الثقيل، والجميع سيترقب ما سيجري خلال تلك المباراة القوية، لقد كانت الأجواء رائعة في ملعبنا (سان سيرو) وفزنا باللقاء».
ويطمح إنتر، الذي يحتل المركز الرابع في ترتيب المسابقة حالياً، في الدخول ضمن المراكز الثلاثة الأولى المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
ويبتعد إنتر بفارق ثلاث نقاط خلف نابولي، صاحب المركز الثالث.
ويرغب إنتر في مداواة جراحه، عقب خروجه من دور الثمانية لبطولة كأس إيطاليا مؤخراً، إثر خسارته 1-2 أمام ضيفه لاتسيو يوم الثلاثاء الماضي.
ورغم اعتراف جيوفري كوندوبيا لاعب وسط إنتر أن الإقصاء من بطولة الكأس كان محبطاً للاعبي الفريق، إلا أنه يرى أن زملاءه سيكونون بحاجة للتحلي بأقصى درجات التركيز خلال مواجهة يوفنتوس.
ويتربع يوفنتوس على صدارة المسابقة برصيد 51 نقطة بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه روما، علما بأنه مازال يمتلك مباراة مؤجلة مع كروتوني «المتعثر» ستجرى يوم الأربعاء المقبل.
ويبدو الأرجنتيني جونزالو هيجوين مهاجم يوفنتوس في أفضل حالاته حالياً بعدما نجح في هز الشباك خلال المباريات الست الأخيرة للفريق في المسابقة، مما جعله يتقاسم صدارة هدافي البطولة مع مواطنه ماورو إيكاردي قائد إنتر، وأندريا بيلوتي لاعب تورينو برصيد 15 هدفاً.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٩٠) صفحة (١٥) بتاريخ (٠٥-٠٢-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...