بحث ترتيبات حج 3200 موريتاني

طباعة التعليقات

مكة المكرمةواس

سيصل عدد الحجاج الموريتانيين خلال موسم الحج المقبل إلى 3200، بحسب تأكيد رئيس مكتب شؤون الحج في موريتانيا، محمد المختار أمسيعيد.
وبحث أمسيعيد ومسؤولو المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية، خلال لقاءٍ في مكة المكرمة، الخدمات التي ستقدمها المؤسسة إلى حجاج موريتانيا.
وشدد رئيس مجلس إدارة المؤسسة، المطوف عباس قطان، على أهمية توعية الحجاج بجميع مراحل الحج والأنظمة والتعليمات التي استُجِدّت هذا العام، مع التقيد بالبرامج التي أعدتها وزارة الحج والعمرة، ومنها مواعيد تفويج الحجاج إلى منشأة الجمرات والالتزام بالمسار الإلكتروني.
وأشاد أمسيعيد، من جهته، بما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة الحجاج من توسعات جبّارة في الحرمين بهدف التسهيل عليهم ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة، مبيِّناً أن الاجتماع بمؤسسة المطوفين بحث الترتيبات اللازمة لخدمة حجاج بلاده وناقش مختلف الأمور المتعلقة برعايتهم.
وأفاد أمسيعيد بأن مكتب شؤون الحج في بلاده سيوفر جميع التعليمات والضوابط للحجاج الموريتانيين وسيزوّدهم ببرامج توعوية عن جميع مراحل مناسك الحج، منوهاً بدور المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية ومكاتب الخدمة الميدانية التابعة لها في خدمة ورعاية حجاج بلاده.
حضر الاجتماع نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية، وأعضاء المجلس، ووفدٌ موريتاني مرافق.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٩٤) صفحة (٤) بتاريخ (٠٩-٠٢-٢٠١٧)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...