أنجوس يكشف سر رباعية الأهلي

أفراح في القادسية .. واللاعبون: القادم أفضل

فرحة قدساوية تكررت 4 مرات أمام الأهلي

طباعة التعليقات

الخبرالشرق

عمت الأفراح الأوساط القدساوية في أعقاب الفوز الكبير للفريق الأول لكرة القدم على الأهلي «حامل اللقب» 4-1 مساء أمس الأول على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة ضمن منافسات الجولة الـ 18 من دوري جميل للمحترفين.
وضرب الفريق القدساوي عدة عصافير باكتساحه حامل اللقب أبرزها أنه خطا خطوة مهمة نحو تأمين موقفه في الدوري، فضلا عن المحافظة على سجله الخالي من الخسارة للمباراة الثالثة على التوالي، وكذلك تأكيد تفوقه على الكبار بعد أن تغلب على النصر 3-2، وأجبر الهلال على التعادل 1-1، قبل أن يحقق الأهم أمام الأهلي. ورفع القادسية بهذا الفوز رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن.

خبرة مدرب

أنجوس يتلقى التهنئة من أحد مساعديه

أنجوس يتلقى التهنئة من أحد مساعديه

واعتبر المدير الفني للفريق القدساوي، البرازيلي دوس أنجوس أن الفوز الكبير على الأهلي دليل على أن فريقه يسير في الطريق الصحيح، مشيدا في الوقت نفسه باللاعبين.
وقال أنجوس: «كنت على ثقة كبيرة بقدرة فريقي على الفوز على الأهلي ولكنني فوجئت بالنتيجة الكبيرة التي انتهت بها المواجهة».
وعن أسرار تفوق فريقه على الكبار في الجولات الثلاث الأخيرة، أوضح أنجوس: «أملك خبرة التعامل مع المباريات الكبيرة، وهو ما وضح بشكل كبير أمام النصر والهلال وأخيرا الأهلي»، مؤكدا أن لاعبيه قدموا مباراة تنافسية كبيرة وأظهروا قوة ولياقة أضعفت قدرات الأهلي.

تتويج للجهود

من جانبه، أكد لاعب القادسية أحمد الظفيري أن فوز فريقه على الأهلي جاء تتويجًا لمجهود شاق، قام به زملاؤه طوال الفترة الماضية.وقال الظفيري: «الحمد لله على الفوز بنتيجة كبيرة، أمام فريق كبير مثل الأهلي. قدمنا أداءً مميزًا ضد فريق قوي وعنيد».وتابع: «أعتقد أن الفوز هو تتويج لجهودنا التي قمنا بها طوال الفترة التحضيرية للمباراة الأسبوع الماضي»، متطلعا للأفضل في الجولات المقبلة.

تركيز كبير

أما اللاعب نايف هزازي الذي سجل الهدف الرابع لفريقه فقال إنه مع زملائه عقدوا العزم على الفوز على الأهلي لمواصلة الأداء الجيد الذي قدموه أمام النصر والهلال في الجولتين الماضيتين».وأعرب هزازي عن سعادته بهز شباك حامل اللقب، وأوضح: «لعبنا كرة سهلة، وأدينا المواجهة بتركيز شديد من أجل استغلال كافة الفرص المتاحة».ووعد هزازي جماهير القادسية بمواصلة مشوار الانتصارات وتحقيق تطلعاتهم في الجولات المقبلة التي وصفها بأنها ستكون صعبة نظرا للتنافس الكبير بين الفرق.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٩٦) صفحة (١٥) بتاريخ (١١-٠٢-٢٠١٧)