مجلس التنمية السياحية في جازان يعرض الفرص الاستثمارية على رجال الأعمال

طباعة التعليقات

جازانمحمد الصميلي

استضاف مجلس التنمية السياحية بمنطقة جازان، عدداً من رجال الأعمال من الرياض وجدة للاطلاع على الفرص الاستثمارية السياحية بالمنطقة، بتوجيه من أمير المنطقة رئيس مجلس التنمية السياحية الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، بتسويق المواقع السياحية بالمنطقة لتحفيز القطاع الخاص للاستثمار وتفعيلاً لرؤية المملكة 2030.
 وضم الوفد كلاً من: الحسين بن علي البركاتي، عبدالله بن عبدالعزيز البابطين، أحمد بن ناصر المكيرش، محمد بن عبدالحميد الشيخ، محمد العبدالكريم الشيخ، شاكر بن نبيل ملطماني، نبيل بن شاكر ملطماني، جمعان بن سعيد الغامدي، صالح بن أحمد الغامدي، وفيصل بن سطام الهاشمي، والذين وقفوا على عدد من المواقع الاستثمارية في مدينة جازان وابي عريش والعارضة وفيفا وبعض جزر المنطقة. رافق الوفد مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمين عام مجلس التنمية السياحية المهندس رستم الكبيسي، والذي أكد أن الوفد فوجئ بما تحويه المنطقة من مقومات سياحية كبيرة، ومواقع استثمارية متميزة. وبين أن المجلس وبدعم من أمير المنطقة يوفر جميع التسهيلات لرجال الأعمال لتمكينهم من الاستثمار بالمنطقة جازان، مؤملاً أن تكون هذه الجولة دافعاً لرجال الأعمال السعوديين والخليجين للاستثمار في هذه المواقع السياحية الواعدة، مقدماً شكره لرجل الأعمال سطام الشريق، على تشجيع الوفد لزيارة المنطقة.
فيما أوضح البركاتي أن منطقة جازان تطورت تطوراً كبيراً، وأصبحت تضاهي كبريات مدن المملكة، وأن ما شهدناه من مواقع استثمارية يشجع مجموعته العقارية للاستثمار في المنطقة، خاصة بعد لقائنا بوكيل الإمارة الدكتور سعد المقرن وأمين المنطقة ومدير عام السياحة.
وأضاف أن مجلس التنمية السياحية يتمتع بشراكة قوية ومميزة مع الأجهزة الحكومية بالمنطقة، ناهيك عن ما لمسناه وشهدناه من أمن وأمان تعيشه المنطقة، حيث تجولنا في جازان ومحافظات المنطقة ولم نشعر بأي أثر لأي عمليات عسكرية في المنطقة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٩٦) صفحة (٥) بتاريخ (١١-٠٢-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...