صدارة يوفنتوس في اختبار سهل أمام كالياري

جونزالو هيجواين

طباعة التعليقات

روماوكالات

يبدو يوفنتوس المتصدر مرشحاً بقوة لمواصلة زحفه نحو اللقب السادس توالياً عندما يحل ضيفاً على كالياري اليوم الأحد في الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي.
وعزّز فريق «السيدة العجوز» موقعه في الصدارة بفوزه الثمين على مضيفه كروتوني بهدفين في مباراة مؤجلة وابتعد بفارق 7 نقاط عن مطارده المباشر روما و9 نقاط عن نابولي الثالث.
وطالب مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري، لاعبيه بالحفاظ على التركيز في المباريات المقبلة، وقال: «روما ونابولي يلعبان جيداً، وبالتالي يجب وضع ذلك في الاعتبار»، مضيفاً «ولكن يتعين علينا التركيز على ما نقوم به ومواصلة مشوارنا على الطريق الصحيح».
وأعرب أليجري عن ارتياحه للمستوى الذي ظهر به فريقه أمام كروتوني، لكنه أشار إلى أنه كان يتعين على لاعبيه «اللعب بطريقة أفضل في الشوط الأول خصوصاً من ناحية سرعة التمرير، ولكننا عموماً كنا أفضل تنظيماً».
ويأمل يوفنتوس في مواصلة انتفاضته وتحقيق الفوز الخامس توالياً منذ خسارته أمام فيورنتينا، من خلال استغلال المعنويات المهزوزة لدى مضيفه الذي لم يذُق طعم الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة التي مُني فيها بهزيمتين آخرهما أمام مضيفه أتالانتا برغامو في المرحلة الماضية.
ويعوّل يوفنتوس على ثنائيه الهجومي الضارب هيغواين ثاني لائحة الهدافين برصيد 16 هدفاً بفارق هدف واحد خلف مهاجم روما البوسني إدين دزيكو، وماندزوكيتش ومن خلفهما صانع الألعاب الأرجنتيني الآخر باولو ديبالا.
ويخوض روما مهمة سهلة أمام مضيفه كروتوني صاحب المركز قبل الأخير، وستكون تحضيرية للقمة المرتقبة ضد مضيفه فياريال الإسباني الخميس المقبل في ذهاب الدور الثاني لمسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج».
ويرصد إنتر ميلان الخامس العودة إلى سكة الانتصارات المتتالية التي توقفت في المرحلة الماضية عندما خسر أمام يوفنتوس، وذلك خلال استضافته إمبولي اليوم
ويلعب اليوم أيضاً باليرمو مع أتالانتا، وساسوولو مع كييفو فيرونا، وتورينو مع بيسكارا، وسمبدوريا مع بولونيا.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٩٧) صفحة (١٥) بتاريخ (١٢-٠٢-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...