6 آلاف إماراتي سيؤدون الحج .. وإشادة كويتية بمنظومة الخدمات

طباعة التعليقات

مكة المكرمةواس

سيصل عدد الحجاج الإماراتيين هذا العام إلى أكثر من 6 آلاف، بحسب نائب رئيس مكتب شؤون الحجاج في دولة الإمارات، حمد يوسف المعلا.
وبحث المعلا ورئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوّفي حجاج دول جنوب آسيا، الدكتور رأفت بدر، مواضيع متعلقة بالخدمات التي ستوفرها المؤسسة للحجاج الإماراتيين، وذلك خلال اجتماعٍ أمس في مكة المكرمة.
ونوّه المعلا بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، من عناية فائقة وخدمات جليلة لضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة.
وأكد أن ما يحظى به الحاج من كريم الرعاية وحسن الاستقبال ووافر الخدمات محلُّ تقدير واعتزاز من جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، مقدّراً ما توليه وزارة الحج والعمرة السعودية من اهتمامٍ بالغ بضيوف الرحمن وما توفّره مؤسسة مطوفي حجاج جنوب آسيا من خدمات وتسهيلات.
وأوضح الدكتور بدر، بدوره، أن اللقاء بالمعلا يأتي في إطار الاستعدادات المبكرة لموسم الحج المقبل ورفع كامل الجاهزية لاستقبال الحجاج وتقديم جميع الخدمات على الوجه الأمثل، مشيداً بالتعاون التام من جانب مكتب شؤون حجاج الإمارات.
وأشارت مؤسسة مطوفي حجاج جنوب آسيا، في بيانٍ عن اللقاء، إلى «مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين بما يسهم في تقديم أفضل وأرقى الخدمات لضيوف الرحمن، وفق توجيهات القيادة الرشيدة- رعاها الله- الرامية إلى تسخير الإمكانات والخدمات أمام الحجاج ليتمكنوا من أداء الركن الخامس بيسر واطمئنان».
في سياقٍ متصل؛ ثمّن رئيس مكتب شؤون حجاج الكويت، فريد أسد عمادي، الخدمات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين لضيوف الرحمن.
وأكد عقب لقائه أمس في مكة وكيل وزارة الحج والعمرة السعودية لشؤون الحج، الدكتور حسين الشريف، أهمية التفاعل مع برامج توعية الحجاج، منوهاً بالخدمات التقنية المتقدمة التي أطلقتها الوزارة للتسهيل على ضيوف الرحمن.
ورحب الدكتور الشريف، من جهته، برئيس وأعضاء الوفد الكويتي، مؤكداً التعاون معهم وبذل الجهود لتوفير أقصى درجات الراحة والتيسير لضيوف الرحمن.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٩٩) صفحة (٢) بتاريخ (١٤-٠٢-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...