ضمن الجولة الـ 19 من «دوري جميل»

الزعيم يستضيف الدانة للقبض على الصدارة.. والنموذجي يستقبل السكري

9000102
طباعة التعليقات

الدمامياسر السهوان

تنطلق مساء اليوم، منافسات الجولة الـ 19 من دوري جميل للمحترفين، بإقامة مواجهتين للمنافسة على صدارة فرق الدوري والابتعاد عن منطقة الخطر؛ حيث يستضيف الهلال منافسه الخليج في اللقاء الأول.
فيما يحل التعاون ضيفاً على الفتح. ويسعى فريق الهلال إلى تحقيق الفوز ومواصلة الصدارة التي يحتلها بـ 44 نقطة، بعد فوزه في الجولة الماضية على منافسه الفيصلي بنتيجة 2-0، عندما يواجه فريق الخليج في تمام الساعة 8:25 على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، في مواجهة اعتاد الهلال على سهولتها في المواجهات الماضية آخرها في الدور الأول التي تمكن خلالها من الفوز بنتيجة 6-1، رغم رغبة منافسه الخليج في تحقيق النقاط الثلاث للابتعاد عن شبح الهبوط الذي يلازمه هذا الموسم؛ حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة فقط.
ومن المتوقع أن يعتمد مدرب فريق الهلال الأرجنتيني رامون دياز، على لاعبه نواف العابد في حال جاهزيته بعد الإصابة التي حرمته من المشاركة في اللقاء الماضي، فيما يعتمد على مهاجمه السوري عمر خريبين لقيادة خط الهجوم، وفي الوسط الأورجوياني ميليسي وسالم الدوسري وعبدالمجيد الرويلي، فيما يبرز في الدفاع أسامة هوساوي.
في المقابل يعتمد مدرب الخليج التونسي جلال قادري، على الحارس المتألق مسلم آل فريج، فيما يقود خط الدفاع المحترف السنغالي فرانسوا وحسام الجدعاني، وفي الوسط يبرز لديه طلال مجرشي، فيما يقود خط الهجوم قائد الفريق عبدالله السالم والبرازيلي جادسون سانتوس.
وفي اللقاء الثاني يتطلع فريق الفتح هو الآخر إلى تحقيق الفوز للابتعاد عن منطقة الخطر عندما يستضيف فريق التعاون على ملعبه في الساعة 6:15، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء.
ويحتل الفتح المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة، بعد أن أضاف نقطة واحدة في الجولة الماضية بتعادله أمام الاتفاق.
وفي حال فوزه وتعثر منافسيه سيتقدم أكثر في سلم الترتيب، في المقابل يأمل فريق التعاون في تعويض خسارته من الاتحاد في الجولة الماضية، وضمان بقائه في المنطقة الدافئة؛ حيث يحتل المركز الثامن برصيد 21 نقطة.
ومن المتوقع أن يعتمد مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال، على لاعبه علي البليهي في الدفاع.
فيما يبرز لديه حمدان الحمدان، وتوفيق بوحيمد وساندرو مانويل في الوسط، وفي الهجوم ناثان جونيور، فيما يعاني مدرب التعاون جالكا من غياب خمسة لاعبين أبرزهم الحارس فهد الشمري والبرتغالي ماتشادو للإصابة، إضافة إلى الثلاثي الموقوف أحمد الزين ومحمد بوسبعان ونايف موسى، فيما يتوقع أن يعتمد على جهاد الحسين لقيادة خط الوسط، وصقر عطيف وموسى الشمري في الهجوم.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٠١) صفحة (١٤) بتاريخ (١٦-٠٢-٢٠١٧)
الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...