مراكز الدفاع المدني تستقبل 1275 بلاغاً .. والفرق الميدانية تنقذ 562 شخصاً

أحد شوارع جازان بعد هطول الأمطار أمس

طباعة التعليقات

الدمام- الشرق

استقبلت مراكز التحكم والتوجيه بالمديرية العامة للدفاع المدني في مناطق المملكة، منذ الأحد الماضي وحتى صباح أمس 1275 بلاغاً، منها 138 في مدينة الرياض و952 في منطقة عسير و185 في المنطقة الشرقية، جراء الأمطار التي هطلت على تلك المناطق.
وأوضح المركز الإعلامي بالمديرية العامة للدفاع المدني، أن الجزء الأكبر من البلاغات تلقاها مركز التحكم والتوجيه بمنطقة عسير، مشيراً إلى تسجيل حالتين مفقودتين في منطقتي الرياض وعسير بواقع حالة في كل منطقة، وكذلك تسجيل حالتي وفاة، واحدة في الرياض وأخرى في عسير.
وبين المركز أن الفرق الميدانية أنقذت 562 شخصاً، منهم 44 في الرياض و489 في منطقة عسير و14 في الشرقية و14 في منطقة مكة المكرمة وحالة واحدة في منطقة نجران، مفيداً أن أغلب الاحتجازات كانت داخل المركبات حيث بلغ عدد المركبات التي تم إخراجها 342، إضافة إلى إخلاء وإيواء 79 أسرة.
وأهاب المركز الإعلامي بالمواطنين والمقيمين، أخذ الحيطة والحذر وعدم الوجود في مواقع جريان السيول والأودية أو الخروج للنزهات البرية في المناطق المعرضة لسقوط أمطار غزيرة، والالتزام بتعليمات الدفاع المدني عبر وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة، وكذا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حفاظاً على سلامتهم متمنياً السلامة للجميع.

كميات من البرد في وادي الدواسر (واس)

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٠٢) صفحة (٦) بتاريخ (١٧-٠٢-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...