برناوي: الفوز هدفنا في مباراة اليوم.. فلاتة: جاهزون لخطف النقاط

فرحة سابقة للاعبي القادسية

طباعة التعليقات

الخبرعلي العبندي

أكد لاعب خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية ياسين برناوي، أن طموح الفريق في مواجهة الباطن اليوم، هو تحقيق الفوز ولا شيء غير الفوز، وتحسين صورة الفريق من ناحية النقاط أمام الجمهور القدساوي، في ظل مستوى الفريق المتصاعد، وأضاف برناوي أنه مع زملائه مدركون لمدى صعوبة المواجهة اليوم، و لكنهم جاهزون لخوض هذا التحدي الكبير. وأضاف برناوي، أن الجهاز الفني أعدّ الفريق على تلافي الأخطاء التي ظهرت في مباراة دورالـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الأهلي، وذلك لتحسين صورة الفريق وتقديم ما يرضي طموح المشجع القدساوي.
واختتم برناوي حديثه، بأن الجماهير دائماً وأبداً هي اللاعب رقم واحد في كرة القدم، داعياً بذلك محبي القادسية للحضور والمؤازرة في مواجهة الباطن لتحقيق الانتصار وإرضائهم بالشكل المطلوب.
من جهته، عبّر لاعب خط الدفاع بنادي القادسية عبدالمحسن فلاتة، عن مدى استعداد الفريق لخوض مباراة الباطن اليوم، وسط حماس واستعداد تام من اللاعبين، مبيناً أنه مع زملائه اللاعبين حريصون على أن يكون الفوز في مباراة اليوم حليفهم لإسعاد المدرج القدساوي الذي يستحق كثيرا وكثيرا إزاء ما يقدمه لنا كلاعبين في المقام الأول، ولكن نطلب منهم الدعم و ملء المدرجات بالحضور والمؤازرة لإسعادهم بالطريقة المناسبة. مشيراً إلى أن الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي أنجوس و جهازه المعاون قد أعدّ الفريق ذهنياً ولياقياً لمواجهة الباطن، وأن الالتزام التكتيكي من زملائه اللاعبين وتطبيق مايمليه عليهم الجهاز الفني سيكون مفتاح الفوز وبداية تصحيح أخطاء المباراة السابقة، التي كانت سبباً في خروج الفريق من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الأهلي. وأنهى فلاتة حديثه بأن رؤية المدرجات القدساوية ممتلئة بالجماهير سيكون وقود الفريق الحقيقي والدافع الأول و الحقيقي لتحقيق الانتصار.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٠٣) صفحة (١٥) بتاريخ (١٨-٠٢-٢٠١٧)
الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...