«بركة سباحة» تنقل مباراة القادسية والباطن إلى الدمام

طباعة التعليقات

نتيجةً للأمطار؛ قررت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم نقل مباراة القادسية والباطن في دوري “جميل” للمحترفين إلى استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام بدلاً من استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة. وتسببت الأمطار، التي هطلت في الخبر خلال اليومين الماضيين، في تدهور حالة أرضية استاد الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ما استدعى نقل المباراة. ويلتقي القادسية الباطنَ اليوم في إطار الجولة الـ19 من الدوري.

«بركة سباحة» تنقل مباراة القادسية والباطن إلى ملعب الدمام

أرضية ملعب الراكة بعد هطول الأمطار

أرضية ملعب الراكة بعد هطول الأمطار


.. وغزارة المياه تسببت في نقل المباراة

الخبرعلي العبندي

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أمس، عن نقل مباراة القادسية و الباطن، التي ستقام مساء اليوم ضمن الجولة التاسعة عشرة من دوري جميل للمحترفين، من ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة، إلى ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، و ذلك بسبب سوء أرضية الملعب، نتيجة للأمطار الغزيرة التي هطلت على مدينة الخبر، خلال اليومين الماضيين.
من جانبه، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، تدريباته الأخيرة مساء أمس، بقيادة المدير الفني البرازيلي أنجوس على الملعب الرئيس بالنادي، حيث احتوت التدريبات على اجتماع فني قبل التدريب مع اللاعبين تلى ذلك إحماء وتسخين ومران ترفيهي خفيف منوع بمشاركة جميع اللاعبين، واختتمت التدريبات بالتركيز على الركلات الحرة المباشرة، استعداداً لمباراة الباطن اليوم، بعد ذلك انتظم اللاعبون، في المعسكر الخاص بالمباراة في أحد فنادق الخبر بعد نهاية التدريب.
من جانب آخر وقّعت إدارة النادي، أمس، مع الظهير الأيمن للمنتخب السعودي للأولمبي والنادي الأهلي مازن إبراهيم عثمان 23 سنة، لمدة أربعة مواسم ونصف، لتمثيل صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بحضور مدير الاحتراف بالنادي خالد الجحدلي.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٠٣) صفحة (١٤) بتاريخ (١٨-٠٢-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...