جازان: «المجاهدين» تضبط 18 بلاطة حشيش و662 لترًا مُسكرًا

طباعة التعليقات

جيزانالشرق

قامت دوريات فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان، خلال الـ 72 ساعة ماضية بحملات أمنية واسعة تمكنت من خلالها من ضبط كمية من الحشيش والمسكر في عمليتين منفصلتين، والقبض على المهربين وإصابة عدد منهم.
وأوضح المتحدث الرسمي لفرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان خالد عبدالله بن قزيز أنه أثناء قيام دوريات الفرع ممثلة في قطاع المجاهدين الجبلي خلال الـ 72 ساعة ماضية بحملات أمنية واسعة تمكنت من خلالها من ضبط كمية من الحشيش والمسكر في عمليتين مختلفتين، ففي العملية الأولى قامت دوريات الفرقة الأولى بمداهمة أحد أوكار ترويج المسكرات بالقرب من بحيرة سد وادي جازان بمحافظة العارضة، نتج عنها ضبط مجموعة من العبوات المختلفة المعدة للترويج بلغت سعتها الإجمالية 662 لترا من العرق المُسكر.
وفي العملية الثانية أحبطت دوريات الفرقة الثانية بمحافظة الداير بني مالك كمية من الحشيش بعد مطاردة لمجموعة من المهربين بأحد المواقع الوعرة بالقرب من نقطة الصلالة بجبال الحشر أسفرت عن ضبط 18 بلاطة حشيش.
كما قامت دوريات الفرع بقطاعاتها كافة بالقبض على 144 متسللا و59 مخالفا وضبط 4181 حزمة قات و10 مركبات استخدمت للتهريب والقبض على 4 مهربين بقضايا مختلفة، وتمت إحالة جميع الأشخاص والمضبوطات إلى جهات الاختصاص.
وأكد بن قزيز أن رجال المجاهدين ماضون في مكافحة جرائم التهريب والتسلل بتكثيف الوجود الأمني في حدود مسؤوليتهم ورصد الطرق الوعرة والأوكار التي يقطنها المهربون والمتسللون والتعامل معها عبر الدوريات الراجلة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٠٤) صفحة (٥) بتاريخ (١٩-٠٢-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...