إصابة رجلي أمن بقذيفة "أر بي جي" بمسورة العوامية

أمير الباحة يتفقد مشروع إسكان ناوان

أمير الباحة لدى تفقده المشروع

طباعة التعليقات

الباحةعلي الغامدي

تفقد أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود، أمس، مشروع الإسكان الجاري تنفيذه في مركز ناوان التابع لمحافظة المخواة، الذي بلغت تكلفته الإجمالية نحو 140 مليون ريال.
وكان في استقباله لدى وصوله مقر المشروع، محافظ المخواة الدكتور محمد بن جمعان دادا، ومدير عام فرع وزارة الإسكان بمنطقة الباحة المهندس عثمان بن عوضة الزهراني وعدد من المسؤولين في المنطقة.
واطلع أمير الباحة على خرائط وتصاميم ومجسّم المشروع، مستمعاً إلى شرح مفصل من مدير فرع وزارة الإسكان بالمنطقة عن المشروع الذي أقيم على مساحة 76.675 متراً مربعاً، ويضم 115 وحدة سكنية عباره عن فلل تتكون كل فلة من دورين بمساحة بناء 240 مترا مربعا وبمساحة إجمالية للفيلا تقدر بـ 400 متر مربع، وبتكلفة إجمالية بلغت 140 مليون ريال للوحدات السكنية والبنية التحتية للمشروع. بعد ذلك تجول أمير الباحة ومرافقوه بداخل أحد نماذج الفلل، حيث اطلع على تصاميمها وما تضمنته من الغرف والأجنحة، ثم شاهد عرضاً مرئياً عن مراحل إنشاء المشروع، الذي سيكون جاهزا للتسليم خلال الفترة القليلة القادمة. وناقش الأمير مشاري بن سعود خلال الجولة الجهات المنفذة للمشروع عديدا من الأمور والتفاصيل المتعلقة بمراحل التنفيذ، مطالباً سموه ببذل مزيد من الجهد والعمل على الانتهاء من المشروع في أقرب وقت ليستفيد منه أهالي المنطقة. عقب ذلك تجول بسيارته على كامل المشروع الذي يعد الأول لوزارة الإسكان بالمنطقة.
رافق أمير الباحة خلال الجولة مدير شرطة المنطقة اللواء محمد بن علي آل هادي وعدد من المسؤولين بالمنطقة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٠٦) صفحة (٧) بتاريخ (٢١-٠٢-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...