توزيع 100 تذكرة على الجماهير

استنفار نهضاوي لحسم موقعة النصر

جانب من تدريبات فريق النهضة (تصوير: محمد البدين)

طباعة التعليقات

الدمامعلي العبندي

أنهت إدارة نادي النهضة، استعداداتها لاستضافة مباراة فريقها أمام النصر، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، مساء اليوم، في دور الـ 16 من مسابقة كأس الملك، وذلك بعد أن قامت ببيع التذاكر في وقت مبكر ابتداء من بداية الأسبوع الحالي في النادي، ومتجر أوف سايد بالدمام والأحساء، بالإضافة إلى ملعب الأمير محمد بن فهد، وحددت إدارة النادي أسعار التذاكر بمبلغ 500 ريال للمقصورة والمنصة الجانبية بـ 300 ريال والممتازة بـ 150 ريالا والأولى بـ 30 ريالا.

فيصل الشهيل

فيصل الشهيل

من جهة أخرى، اجتمع رئيس نادي النهضة فيصل الشهيل، مع أعضاء مجلس الإدارة، وذلك لدراسة الأوضاع الأخيرة قبل المباراة، والتجهيزات المتعلقة بمواجهة اليوم المرتقبة.

من جانبه، أكد المتحدث الرسمي باسم نادي النهضة بدر السويدان، أن إدارة النادي قدمت كافة التسهيلات لإنجاح المباراة، وخاصة أن الفريق سيقابل فريقا كبيرا، مقدماً شكره للشيخ فيصل الشهيل رئيس النادي، بتسهيل كافة المتطلبات التي يحتاجها الفريق في هذه المباراة الحاسمة.

وأشار السويدان، نعلم أننا سوف نواجه فريقا كبيرا، وينافس بقوة في دوري جميل، مؤكداً أن اللاعبين جاهزون لهذه المباراة، ونتمنى أن نخرج بنتيجة ومستوى مشرف، مبدياً ثقته في اللاعبين حيث إن الفريق لعب مباريات قوية في بطولات سابقة وأمام فرق كبيرة، ووقف ندّاً لهم ونتمنى مواصلة هذا التألق مما سيعطينا دافعا قويا في دوري الدرجة الأولى.

يذكر أن بدر السويدان، وفهد الذوادي مدير فريق الصالات بالنادي، قد وزعا 100 تذكرة مناصفة، ومنحها مجاناً لجمهور مارد الدمام.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٠٨) صفحة (١٤) بتاريخ (٢٣-٠٢-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...