الأمير مشاري يرأس اجتماع «مجلس الباحة»

الأمير مشاري بن سعود مترئساً الاجتماع (الشرق)

طباعة التعليقات

الباحةعلي الغامدي

رأس أمير منطقة الباحة رئيس مجلس المنطقة الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، الجلسة الأولى من دورة المجلس الأولى للعام المالي الحالي 1438ـ 1439 هـ التي عقدت أمس بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان الإمارة.
وبارك الأمير مشاري بن سعود، الثقة لأعضاء مجلس المنطقة من الأهالي بصدور الأمر السامي الكريم بتعيينهم أعضاء في دورة المجلس السابعة داعيا الله العلي القدير أن يجعل اجتماعات المجلس محققة للآمال والتطلعات وأن يسودها روح التعاون والأخوة والحرص على إيجاد آلية عمل يتواصل من خلالها بناء الإنسان والمكان في منطقة الباحة. كما قدم شكره للأعضاء السابقين.
ودعا أعضاء المجلس من المواطنين إلى بذل اهتمامهم ومثابرتهم حيال ما يقدم أو يقدمونه للمجلس من رؤى وأفكار وإعطاء الوقت اللازم لدراسة ما يرد للجان للسعي لنهضة شاملة للمنطقة وأبنائها الكرام. مؤكدا أن المجلس يعلق الشيء الكثير على أعضاء المجلس من مديري الإدارات الحكومية والخدمية بالمنطقة في تحقيق تنمية وازدهار المنطقة بالجهد والإخلاص، مشددا على وجوب متابعة استكمال المشاريع التي تحت التنفيذ والإسراع في إنهائها وإعداد برامج زمنية لإنهاء تلك المشاريع، مع أهمية إعادة ترتيب الأولويات والحرص على أن تشمل الخدمات والتنمية كافة المحافظات والمراكز والهجر، ومتابعة صيانة الطرق وعبارات تصريف مياه الأمطار ودرء أخطار السيول.
عقب ذلك استعرض أمين عام المجلس نايف الغامدي جدول أعمال الجلسة كما استعرض ميزانيات كل من جامعة الباحة وأمانة المنطقة والطرق والصحة والمياه والتعليم والكهرباء والعمل والتنمية الاجتماعية والزراعة وهيئة الرياضة والشؤون الإسلامية وهيئة الهلال الأحمر، كما ناقش المجلس المواضيع المدرجة على جدول الأعمال واتخذ حيالها القرارات اللازمة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٠٨) صفحة (٤) بتاريخ (٢٣-٠٢-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...