إصابة رجلي أمن بقذيفة "أر بي جي" بمسورة العوامية

محافظ حفر الباطن يُكرم الطلاب المتفوقين

العطيشان يتوسط المتفوقين والقيادات التعليمية (الشرق)

طباعة التعليقات

حفر الباطنالشرق

رعى محافظ حفر الباطن عبدالمحسن العطيشان، حفل تكريم الطلاب المتفوقين دراسياً للعام الدراسي 1436/1437هـ الذي نظمه قسم التوجيه والإرشاد بالإدارة بحضور مديري الإدارات الحكومية، وأعيان المحافظة وأولياء الأمور.
وهنأ مدير تعليم حفر الباطن عايض الرحيلي، الطلاب وأولياء أمورهم كما قدم شكره لمديري المدارس والمعلمين والمرشدين الذين قدموا خلاصة جهودهم وعصارة أفكارهم في سبيل التفوق والإبداع. وأوصى المحتفى بهم بمواصلة المسير بذات الهمة ونفس الحماس لخدمة الدين والوطن.
وكرم محافظ حفر الباطن في ختام الحفل، الطلاب المتفوقين، بالإضافة إلى الرعاة وفريق الإعداد والتقديم للحفل.
من جهة أخرى، رعت المساعد لشؤون تعليم البنات بحفر الباطن عمشاء الشمري، في الثانوية 15 اللقاء التربوي لتدشين مبادرة وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس للبنات بعنوان «انتظامي مسؤولية الجميع»، بحضور قائدات المدارس وفريق المبادرة ومشرفات البرنامج الوطني لتطوير المدارس ومنسوبات التعليم بالمحافظة، وبعض الأمهات.
وقدم مدير التعليم بمحافظة حفر الباطن عايض الرحيلي، في كلمة مسجلة، شكره للزميلات منسوبات الوحدة على هذه المبادرة التي تهدف إلى الانضباط المدرسي.
كما شكرت المساعد لشؤون تعليم البنات عمشاء بنت زايد الشمري، الجميع على هذا المشروع، مؤكدة أهميته، وأن نتائجه لن تظهر إلا بتكاتف الفريق والأقسام المشاركة فيه.
واشتمل الحفل على كلمة لمديرة الوحدة بدرية الصفوق، ودشنت بعدها عمشاء الشمري انطلاق فعاليات المبادرة، كما شهد عروضا تقديمية وفلاشات مرئية وأفلاما وثائقية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩١٣) صفحة (٥) بتاريخ (٢٨-٠٢-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...