ضبط منتحلي صفة رجال أمن ومزور ومطلوبين في قضايا جنائية

طباعة التعليقات

جازانمحمد الصميلي

تمكنت شرطة منطقة جازان من القبض على 3 أشخاص يستقلون مركبة من نوع صني قاموا بانتحال صفة رجال أمن واستيقاف وافد وسلبه وذلك في وقت قياسي من ارتكابهم للجريمة.
وتعود تفاصيل الحادثة، إلى ورود بلاغ لمركز شرطة وادي جازان من قبل وافد مفاده قيام 3 أشخاص باستيقافه زاعمين أنهم رجال أمن، وقاموا بالاستيلاء على محفظته وأخذ ما بها من نقود والفرار من الموقع.
وقام رجال الأمن فور تلقي البلاغ، بالانتشار السريع في الميدان والبحث عن المركبة التي استخدمها الجناة في تنفيذ جريمتهم وفق الأوصاف التي أدلى بها الوافد، مما أسفر عن ضبطها في وقت قياسي، وبعرض الأشخاص الذين يستقلونها على الوافد تعرف عليهم، وجرى إيداعهم التوقيف، وإحالتهم وفق أوراق القضية إلى جهة الاختصاص.
من جهة أخرى، ضبط رجال الأمن بدوريات جازان، كميات من الحشيش المخدر، وكذلك القبض على عدد من المطلوبين في قضايا جنائية، وذلك في 4 عمليات منفصلة.
وتمكن رجال الأمن في العملية الأولى، ومن خلال نقطة مفاجئة من الإطاحة بقائد مركبة من نوع كامري وعثر بحوزته على 4 بلاطات من الحشيش المخدر، فيما جرى في العملية الثانية، ضبط وافد من جنسية عربية قام بالسطو على عزبة خلف أحد المطاعم الشعبية وكسر بابها وسرقة جوالين ومبلغ 2000 ريال.
أما العملية الثالثة فقد أسفرت عن القبض على مواطن قام بالاعتداء على آخر وتهديده بسلاح ناري، وسلب مبلغ مالي منه، فيما تمكن رجال الأمن في العملية الرابعة، من الإطاحة بمواطن امتهن تزوير النقود والقيام بعمليات شراء بها في عدد من المحلات ومحطات الوقود.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩١٥) صفحة (٨) بتاريخ (٠٢-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...