الأمير مشعل بن ماجد يرعى إطلاق ماراثون جدة

الأمير مشعل بن ماجد

طباعة التعليقات

جدةالشرق

يُطلق محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز اليوم فعاليات ماراثون جدة 2017م الذي تنظمه جمعية البر بجدة في دورته الـ 13 على امتداد كورنيش أبحر الشمالية والجنوبية بمشاركة المتسابقين من مختلف مدن ومناطق المملكة.
وأعرب رئيس اللجنة المنظمة للماراثون عضو مجلس إدارة الجمعية عبدالله باخشب، عن شكره لسمو محافظ جدة رئيس اللجنة العليا للماراثون لرعايته وتشريفه لهذا الحدث الذي يُدخل السعادة والبهجة على قلوب جميع المشاركين والرياضيين وأبناء محافظة جدة، حيث إن لدعم سموه للماراثون الأثر الواضح في تطويره.
وعدّ باخشب الماراثون أكبر تظاهرة رياضية تشهدها المملكة من خلال مشاركة أبطال سعوديين حاصلين على مراكز متقدمة في ماراثونات وسباقات محلية وعالمية، إضافة لمشاركة عدائين من الإمارات العربية المتحدة، وقطر، ومملكة البحرين، وعمان، والأردن، ولبنان، وإثيوبيا، وكينيا، وفرنسا، والولايات المتحدة الأمريكية. وقدّم باخشب شكره للجان المنظمة وشركاء النجاح ومن أبرزهم: إمارة منطقة مكة المكرمة، ومحافظة جدة، والإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة، وإدارة المرور بمحافظة جدة، ودوريات أمن محافظة جدة، وشرطة محافظة جدة، وهيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة جدة، وقطاع حرس الحدود بمحافظة جدة، والإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة، والهيئة العامة للرياضة بمحافظة جدة لحرصهم على تفعيل شراكتهم مع القطاع الخيري والتطوعي.
يُذكر أن مسارات الماراثون المخصصة لمختلف الفئات تشمل مسارات بمسافة 4 كيلو مترات، و8 كيلو مترات، ومسار للعموم والكراسي المتحركة بمسافة 21 كيلو مترا، في حين تتمثل شروط المسابقة في تطبيق القانون الدولي لألعاب القوى وإمكانية مشاركة جميع المواطنين والمقيمين حاملي رخصة إقامة نظامية صادرة من الجوازات ويستثنى من ذلك العدائين الدوليين الذين تستضيفهم إدارة المارثون فقط.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩١٦) صفحة (١٥) بتاريخ (٠٣-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...