خبراني ومسرحي: الفوز على التعاون بـ 6 نقاط

فيصل مسرحي

طباعة التعليقات

الدمامعلي العبندي

شدّد مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية محمد خبراني على أهمية مواجهة التعاون غداً السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة الـ 20 من دوري جميل للمحترفين.
وقال خبراني إن أهمية اللقاء تكمن في التقارب النقطي بين الفريقين في الدوري، مؤكداً أن الفوز في هذا اللقاء يُعادل 6 نقاط، مما سيُسهم في تحسين ترتيب الفريق القدساوي.
وأشاد خبراني بجهود الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي أنجوس، مبيناً أن أنجوس استغل فترة التوقف بمعالجة أخطاء الفريق في الجولات الماضية وتطوير الجوانب اللياقية والفنية حتى يظهر الفريق بمستويات أفضل في الجولات المقبلة.
من جانبه، أكد حارس المرمى فيصل مسرحي أن طموح جميع لاعبي الفريق هو الفوز على التعاون غداً، مشيراً إلى أن فريقه يسعى في هذه المباراة إلى العودة إلى تقديم المستويات الجميلة، مع تأكيده على أن فريقه سيتعامل مع ما تبقّى من جولات الدوري على أنها مباريات نهائية ومصيرية، واصفاً المواجهة بالصعبة لأنها أمام فريق قوي ومنافس عنيد على أرضه وبين جماهيره.
وأضاف: «ندرك حجم الضغوطات والتحديات التي نمر بها، ولكن واثق من قدرة الفريق على تجاوزها في الفترة المقبلة وتحقيق النتائج المرجوة منه، التي بدورها ستكون مرضية للجماهير القدساوية العزيزة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩١٦) صفحة (١٤) بتاريخ (٠٣-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...