مقتل أحد الإرهابيين المطلوبين في مكة

سفير المملكة في الأردن لـ «الطلبة»:

وقتي كله لكم وأنا هنا لخدمتكم

السفير متحدثاً للطلاب (الشرق)

طباعة التعليقات

عرعرمنصور المتعب

خاطب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود الطلبة السعوديين الدارسين في الأردن قائلاً: «وقتي كله لكم وأنا هنا لخدمتكم»، وأبواب السفارة والملحقية الثقافية دائماً مفتوحة لكم.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع الأمير خالد بن فيصل أمس الأول بالطلبة السعوديين الدارسين في الجامعات الأردنية للوقوف على أحوالهم وأوضاعهم الدراسية. حيث نظمت الملحقية الثقافية السعودية بالأردن اللقاء الدوري الثاني لسمو السفير مع الطلبة تحت إشراف الملحق الثقافي راشد بن عبدالله النابت الذي تابع كافة التحضيرات المعدة للخروج بلقاء مثمر وناجح على كافة الأصعدة.
وخاطب السفير أبناءه الطلبة قائلاً: «وقتي كله لكم وأنا هنا لخدمتكم»، وأبواب السفارة والملحقية الثقافية دائماً مفتوحة لكم.
ثم استمع إلى ملاحظاتهم الدراسية والاجتماعية وعدد من القضايا والصعوبات التي تواجههم، مقدماً لهم أهم الإرشادات التي تلزمهم أثناء فترة دراستهم بالأردن، مختتماً خطابه بالرد على كافة استفساراتهم وأسئلتهم، مؤكداً أن السفارة لن تدخر جهداً لتذليل كافة العقبات أمامهم في حدود القوانين الأردنية، وأنها على تواصل دائم بالجانب الأردني لتذليل أي صعاب تواجه الطلبة والمواطنين السعوديين المقيمين بالأردن.
بدوره شارك الملحق الثقافي بالحديث إلى الطلبة، مقدماً خالص الشكر والتقدير للسفير على حرصه الدائم للالتقاء بأبنائه الطلبة بشكل دوري والاستماع لهم، مؤكداً أن الملحقية دائما في خدمة أبناء الوطن المبتعثين لتقديم الدعم والعون لهم ومساعدتهم على إكمال مسيرتهم التعليمية بالشكل المطلوب.
وعبر الطلبة عن سرورهم لما وجدوه من اهتمام، واصفين اللقاء بالناجح والمميز بكل المعايير، حيث نوقشت خلاله المواضيع المتعلقة بدراستهم من كافة جوانبها المتشعبة، وخرج منها سمو السفير بتوصيات سيكون لها – بإذن الله – كبير الأثر في دعمهم معنوياً ونفسياً لبذل مزيد نحو التفوق والنجاح.
حضر اللقاء كافة مسؤولي السفارة ورؤساء الأقسام والمكاتب التابعه لها، إضافة لحضور كافة أعضاء الملحقية الثقافية وموظفيها وعدد من أهالي الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة.

جانب من لقاء الطلاب

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩١٦) صفحة (٧) بتاريخ (٠٣-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...