«الرياضية» تستعد لنهائي كأس ولي العهد ببرامج جديدة

طباعة التعليقات

الدمامعلي العبندي

وضعت القنوات السعودية الرياضية خطة شاملة وموسعة لتغطية المباراة النهائية لبطولة كأس ولي العهد بين فريقي النصر والاتحاد الجمعة المقبل على استاد الملك فهد في الرياض، وذلك بمتابعة مباشرة من مدير عام القنوات الرياضية الدكتور صالح آل ورثان، ونائب المدير والمشرف على البرامج المهندس تركي الدعجم.
وحظيت الخطة بدعم كبير من رئيس لجنة تسيير الأعمال طلعت حافظ ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل الطريفي،
وخصصت القنوات الرياضية عدداً من البرامج المنوعة التي ستنطلق اعتباراً من الساعة الخامسة من مساء الثلاثاء المقبل من محطة تليفزيون تبوك، وفي الساعة التاسعة مساء ستتنقل التغطية إلى محطة تليفزيون حائل ببرنامج منوع لمدة ساعة كاملة. وفي يوم الأربعاء ستستكمل التغطية من محطة تليفزيون أبها الساعة عند الثامنة مساء، وبعدها ستتحول التغطية إلى محطة تليفزيون القصيم الساعة التاسعة مساء.
وستكون الفعالية يوم الخميس من تليفزيون الدمام عند الساعة الخامسة مساء، ليتسلم تليفزيون جدة الراية بعد ذلك عند الساعة الثامنة مساء.
وستقدم القنوات الرياضية برنامج «تكتيك» بقيادة المذيع فهد مساعد، يستضيف فيه المدرب ماهر الشمري والكابتن نايف العنزي الساعة التاسعة مساءً، ويطل المذيع محمد خاتم على متابعي قنوات الوطن ببرنامج «الملعب»، حيث يستضيف نخبة من الإعلاميين مع ربط من عدد من المناطق.
كما ستقدم القنوات الرياضية تقارير مع مجموعة من اللاعبين المعتزلين وآراء الجماهير الرياضية السعودية في أكثر من 15 مدينة.
وفي يوم النهائي، ستمتد التغطية الرحلة لأكثر من 12 ساعة تبدأ الساعة 1:30 ظهراً ببرنامج «عالم الصحافة» وبقيادة المذيع خالد البيشي، يليه أستديو مفتوح من الساعة 4 عصراً إلى الساعة ٧ مساءً، بقيادة خالد اللحيدان وهاني آل عزيز وسهل الغانمي، يبدأ بعدها الأستديو التحليلي من الملعب بقيادة المذيع بندر الشهري، برفقة يوسف خميس ونايف العنزي والحسن اليامي، ويقوم بالوصف والتعليق على المباراة عامر عبدالله على الرياضية الأولى وعايد العصيمي على الرياضية الثانية.
وبعد نهاية المباراة ستكون هناك حلقه استثنائية من برنامج الملعب يستضيف نخبة من الإعلاميين مبارك الوقيان، والمحلل التحكيمي جمال الغندور والإعلامي فواز الشريف والإعلامي محمد شنوان والإعلامي وائل النجار، يتخلله ربط من مقر الفريق الفائز بكأس ولي العهد.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩١٨) صفحة (١٥) بتاريخ (٠٥-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...