طالب الجماهير بدعم اللاعبين

خليفة: الاتفاق يحتاج إلى وقفة الجميع

صالح خليفة

طباعة التعليقات

الدمامعلي العبندي

طالب لاعب المنتخب السعودي ونادي الاتفاق السابق صالح خليفة جميع الاتفاقيين بالوقفة الصادقة حتى يتجاوز الفريق الأول لكرة القدم الظروف الصعبة التي يمر بها حاليا في دوري جميل للمحترفين، معربا عن ثقته في قدرة الفريق على تجاوز الظروف وإسعاد جماهيره في نهاية الموسم.
وعانى فريق الاتفاق الثامن برصيد 22 نقطة من تراجع مخيف في الدوري وصل إلى درجة عجزه عن تحقيق الفوز في المباريات العشر الأخيرة بالدوري، ما أثار مخاوف جماهيره من مستقبل مجهول ينتظر الفريق خصوصاً أنه بات يتخلف بفارق 8 نقاط فقط عن الخليج متذيلاً الترتيب العام.
وقال صالح خليفة لـ»الشرق»: «سنقف مع الاتفاق قلبا وقالبا حتى يخرج من أزمته، وأنا متأكد أنه رغم حزن الجماهير حالياً على نتائج الاتفاق في دوري جميل لكنهم سيساندونه، ولن يتخلون عنه، وسيقف الجميع معه حتى يعود الاتفاق كما كان» .وأضاف: «تنتظر الفريق ست مباريات صعبة في الدوري، أربع منها في الدمام، ومبارتان خارج ملعبه، وينبغي أن يحصل الفريق على جميع نقاط هذه المباريات، ولن يتحقق ذلك إلا بوقفة وتكاتف الجميع ومساندة الجماهير للاعبين».
وتابع: «بعد خروج الاتفاق من هذه المعضلة، ينبغي تقييم أداء الفريق بشكل كامل وجاد، بحيث يعود الاتفاق إلى وضعه الطبيعي بين الكبار».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩١٨) صفحة (١٥) بتاريخ (٠٥-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...