الملك يستقبل عبدالله بن علي آل ثاني

أمير الشمالية يدشن اليوم العالمي للدفاع المدني

الأمير مشعل بن عبدالله خلال تجوله في المعرض (الشرق)

طباعة التعليقات

عرعرمنصور المتعب

دشن أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد في مقر مديرية الدفاع المدني بعرعر، أمس، فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بعنوان «يداً بيد للوقاية من المخاطر».
ولدى وصوله كان في استقباله مدير الدفاع المدني في المنطقة العميد مانع القحطاني وعدد من المسؤولين، حيث قص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض المصاحب المتضمن عدداً من نماذج الفعاليات التي ستنفذ في هذه المناسبة.
واستمع الأمير مشعل بن عبدالله إلى شرح مفصل عن أجهزة ووسائل السلامة، وأبرز الجهود المبذولة للرقي بمستوى السلامة في المنشآت الحكومية والأهلية، إلى جانب فيلم تعريفي عن اليوم العالمي، وبرنامج تعريفي عن خرائط المخاطر الرقمية في المنطقة، ثم دشن عدداً من المشاريع في مديرية المنطقة. وكرّم في نهاية الحفل، الإدارات المتعاونة مع الدفاع المدني في المنطقة، وأعضاء لجنة الدفاع المدني الرئيسة، ثم استعرض عربات الدفاع المدني.
من جهة أخرى، التقى أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد في مكتبه بالإمارة، أمس، قائد قوة الواجب 10 للحرس الوطني العميد محمد القحطاني والوفد المرافق له، الذي قدم للسلام عليه والاستئناس بتوجيهاته السديدة بمناسبة تعيينه قائداً لقوة الواجب 10 في المنطقة.
ورحب أمير منطقة الحدود الشمالية بالعميد القحطاني، متمنياً له ولزملائه مزيداً من التوفيق والنجاح.
من جانبه، أعرب قائد قوة الواجب 10 للحرس الوطني، عن شكره لأمير منطقة الحدود الشمالية على الحفاوة والاستماع إلى توجيهاته التي ستكون عوناً له ولزملائه حيال القيام بمهامهم وواجباتهم المنوطة بهم.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩١٩) صفحة (٤) بتاريخ (٠٦-٠٣-٢٠١٧)