النهضة يفتح تحقيقاً في شغب لاعبيه

طباعة التعليقات

تعتزم إدارة نادي النهضة فتح تحقيق مع إداري ولاعبي فريق درجة الشباب لكرة القدم على خلفية أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الفريق أمام الحزم في إياب دور الـ 32 من بطولة المملكة المؤهلة إلى الدوري الممتاز لدرجة الشباب.
ووصف المشرف العام على الفئات السنية في نادي النهضة المهندس صائب الأطرش ما بدر من بعض لاعبي الفريق من اعتداء وتهجم على حكم المباراة بالسلوك المشين الذي لا يمت إلى الأخلاق والرياضة بصلة، مشدداً على أن هذا الأمر لن يمر مرور الكرام، وسيتم محاسبة كل مَنْ تسبَّب أو شارك فيه، وفرض أقصى العقوبات طبقاً للوائح وأنظمة النادي الداخلية، بما يضمن حفظ كرامة وهيبة الكيان النهضاوي.
وقدم الأطرش اعتذاره إلى حكم المباراة ومساعديه ولجنة الحكام وجميع الرياضيين على ما حدث، مؤكداً أن إدارة النادي برئاسة فيصل الشهيل حريصة على الظهور بمظهر مشرق ومشرِّف للكرة السعودية في كافة الأنشطة الرياضية، متمنياً أن يكون ما حدث درساً للاعبين خاصة أنهم صغار في السن، ولا يملكون الخبرة الكافية للتعامل مع مثل هذه المباريات.

الأطرش: سنعاقب اللاعبين

النهضة يحقق في أحداث الشغب

صائب الأطرش

صائب الأطرش

الدمامعلي العبندي

كشف المشرف العام على الفئات السنية في نادي النهضة المهندس صائب الأطرش أن الإدارة بصدد فتح تحقيق مع إداريي ولاعبي فريق درجة الشباب لكرة القدم على خلفية أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الفريق أمام الحزم في إياب دور الـ 32 من بطولة المملكة المؤهلة إلى الدوري الممتاز لدرجة الشباب.
ووصف الأطرش ما بدر من بعض لاعبي الفريق من اعتداء وتهجم على حكم المباراة بالسلوك المشين الذي لا يمت للأخلاق والرياضة بصلة، مشدداً على أن هذا الأمر لن يمر مرور الكرام، وسيتم محاسبة كل من تسبَّب أو شارك فيه، وفرض أقصى العقوبات طبقاً للوائح وأنظمة النادي الداخلية، وبما يضمن حفظ كرامة وهيبة الكيان النهضاوي. وقدم الأطرش اعتذاره لحكم المباراة ومساعديه ولجنة الحكام وجميع الرياضيين على ما حدث، مؤكداً أن إدارة النادي برئاسة فيصل الشهيل حريصة على الظهور بمظهر مشرق ومشرِّف للكرة السعودية في كافة الأنشطة الرياضية، متمنياً أن يكون ما حدث درساً للاعبين خاصة أنهم صغار في السن ولا يملكون الخبرة الكافية للتعامل مع مثل هذه المباريات.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٢١) صفحة (١٤) بتاريخ (٠٨-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...