«تعليم حائل»: مقطع بوفيه حفل المتقاعدين مُبالغ فيه

إبراهيم الجنيدي

طباعة التعليقات

حائلفاضل الغيثي

دافعت إدارة تعليم حائل عن موقفها بخصوص ما تم تداوله في بعض المواقع بشأن المقطع المصور عن «أطول بوفيه مفتوح في العالم» في حفل تكريم المتقاعدين بتعليم حائل»، مؤكدة أنه مبالغ فيه وحمل جملاً إنشائية غير مبررة. وأوضحت أنه تم تصوير المقطع أثناء الاستعداد لتجهيز مأدبة العشاء، والتي حضرها أكثر من 350 من المعلمين والإداريين المتقاعدين المحتفى بهم، و550 من المدعوين.
وقال مدير إدارة الإعلام التربوي إبراهيم الجنيدي، إن اللجنة المنظمة للحفل كانت قد تعاقدت مع أحد مطاعم البوفيهات المفتوحة لتوفير بوفيه مفتوح لعدد 200 شخص، وتكفلت الإدارة بنصف التكلفة لعدد 100 شخص فقط، بينما تحمل المطعم النصف الآخر من التكلفة، مساهمة منه وتقديراً لجهود الزملاء المتقاعدين، إضافة إلى تخصيص عدد قليل من الذبائح لمن لا يرغبون البوفيه المفتوح. وأضاف أنه تم التنسيق مسبقاً مع جمعية حفظ النعمة للحضور والاستفادة مما يتبقى من العشاء «إن وجد» لتوزيعه على الفئات المحتاجة وفق المتبع، وتابع «لم يتبق إلا اليسير من مأدبة العشاء وتسلمته جمعية حفظ النعمة في حينه».
وأكد استمرار الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل في تكريم الزملاء من الهيئة التعليمية والإدارية المتقاعدين عرفاناً بفضلهم وتقديراً وامتناناً لجهودهم التي بذلوها طيلة فترة عملهم.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٢١) صفحة (٦) بتاريخ (٠٨-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...