الأمير فيصل بن مشعل يشيد بإنجاز منتخب «تعليم القصيم»

الأمير فيصل بن مشعل يتوسط أبطال منتخب القصيم

طباعة التعليقات

بريدةواس

بارك أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، للإدارة العامة لتعليم القصيم تحقيق منتخبها الكروي كأس البطولة الرياضية النوعية لكرة القدم على مستوى إدارات تعليم مناطق المملكة مؤخرًا.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بمقر الإمارة أمس، مدير عام التعليم بالقصيم عبدالله الركيان، ولاعبي منتخب التعليم، وأعضاء الجهازين الفني والإداري، والقيادات التعليمية بالإدارة، حيث أكد سموه أن تحقيق إدارة تعليم القصيم لهذا الإنجاز الرياضي يعد تشريفًا للمنطقة، واستمرارًا لتميز التعليم في جميع المناشط والبرامج.
وقال أمير منطقة القصيم: «تعودنا من أبنائنا الطلاب الإنجاز وكل ما هو مفخرة للمنطقة»، متطلعا إلى رؤية اللاعبين في المنتخبات الوطنية، ورفع علم المملكة في المحافل الرياضية.
وأشاد أمير منطقة القصيم بما تحقق لمنتخب تعليم القصيم من إنجاز، مؤكدًا أنه يقف خلفه رجال أثبتوا كفاءتهم ومسؤوليتهم وليس بمستغرب على قادة التعليم بالمنطقة، ومثنيًا في ذات الوقت على نجاح الإدارة العامة للتعليم بالقصيم في استضافة البطولة الرياضية النوعية لكرة القدم وتنس الطاولة، التي ضمت 27 إدارة تعليمية في تجمع طلابي رياضي كبير.
من جانبه قدم مدير عام التعليم بالقصيم شكره لأمير منطقة القصيم، على دعمه واهتمامه، مؤكدًا أن سموه كان خلف تحقيق هذا الإنجاز الرياضي لإدارة التعليم، مثمنًا وقوفه مع مناشط وبرامج التعليم بالمنطقة كافة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٢٢) صفحة (١٥) بتاريخ (٠٩-٠٣-٢٠١٧)
الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...