اجتماع يبحث آلية تطوير جزر فرسان

طباعة التعليقات

جازانمحمد الصميلي

ترأس وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور سعد المقرن، اجتماع اللجنة الفنية لتطوير جزر فرسان، بحضور نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الدكتور وليد الحميدي، وممثلي الجهات الحكومية ذات العلاقة، وذلك لمناقشة مبادرة تطوير جزر فرسان المعتمدة ضمن مبادرات برنامج التحول الوطني للمملكة 2020، والتوصيات والمقترحات الصادرة بهذا الشأن، وتقرير سير العمل.
وأعدت الهيئة العامة للسياحة والآثار بالتعاون مع إمارة المنطقة مقترحاً لتفعيل المبادرة وتنفيذها، متضمنة عدداً من المشاريع الداعمة للتنمية السياحية في جزر فرسان.
من جانبه، أكد الدكتور سعد المقرن حرص أمير المنطقة رئيس اللجنة الإشرافية العليا لتطوير فرسان على تنفيذ المبادرة في الوقت المحدد لها وحل جميع التقاطعات بين الجهات الحكومية ذات العلاقة بالمبادرة.
من جانبه، وصف نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني للمناطق الدكتور وليد الحميدي، محافظة جزر فرسان بأنها من أهم المناطق التي يجب أن يحافظ على طبيعتها وجمالها البكر بما تمتلكه من مزايا وثروات، وأضاف «سيؤخذ في الاعتبار أن تكون جميع المشاريع المقترحة صديقة للبيئة بما يحقق استدامة الوجهة السياحية في فرسان».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٢٢) صفحة (٦) بتاريخ (٠٩-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...