جامعة الحدود الشمالية تحتفي بتخريج الدفعة العاشرة

أمير الشمالية يتسلم درعاً تذكارية (الشرق)

طباعة التعليقات

عرعرمنصور المتعب

رعى أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، في مقر الجامعة بعرعر، مساء أمس الأول، حفل تخريج الدفعة العاشرة من طلاب وطالبات جامعة الحدود الشمالية.
وقال خلال رعايته الحفل، إن التعليم في بلادنا يجد كل الدعم والرعاية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ونائبه، وولي ولي العهد. من جهته، رحَّب مدير جامعة الحدود الشمالية الدكتور سعيد آل عمر، بأمير منطقة الحدود الشمالية، شاكراً له رعايته الحفل، مؤكداً أن هذه الرعاية تأتي في إطار الرعاية الأبوية التي يوليها لأبنائه وبناته الطلاب والطالبات من التعليم العام والتعليم الجامعي في المنطقة. وأبرز الدعم والاهتمام الذي توليه الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لجميع المنتسبين للتعليم العام والتعليم العالي. إلى ذلك، أعرب الخريجون عن شكرهم وامتنانهم لأمير منطقة الحدود الشمالية على رعاية حفل تخرجهم.
وأعلن عميد القبول والتسجيل الدكتور متعب العنزي، أسماء الطلاب المتفوقين والخريجين، بعد ذلك أدى الخريجون من كلية الطب القسم. وكرَّم أمير الحدود الشمالية عدداً من الشخصيات المهمة الذين كانت لهم إسهامات مباركة عند نشأة الجامعة وتأسيسها في مقدمتهم مدير جامعة الملك عبدالعزيز السابق الدكتور أسامة طيب، ومدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي، ومدير جامعة بيشة الدكتور أحمد نقادي، ومدير جامعة جدة الدكتور عبدالفتاح مشاط، كما تم تكريم عدد من عمداء الكليات ومديري الإدارات الذين كانت لهم مساهمتهم المشكورة عند نشأة الجامعة، فيما تسلم درعاً تذكارية من مدير جامعة الحدود الشمالية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٢٣) صفحة (٤) بتاريخ (١٠-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...