الظفيري يطالب بدعم الجماهير

بيسمارك: لن نفرط في النقاط

بيسمارك فيريرا

طباعة التعليقات

الدمامعلي العبندي

شدد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية، البرازيلي بيسمارك فيريرا على أهمية مباراة فريقه أمام الخليج مساء اليوم السبت في الجولة الـ 21 من دوري جميل للمحترفين، مؤكدا جاهزيتهم التامة لكسب المباراة والظفر بالنقاط الثلاث ومواصلة إسعاد الجماهير القدساوية.
وقال بيسمارك: «سندخل المواجهة وتركيزنا على النقاط الثلاث، وما نتمناه أن تواصل الجماهير القدساوية دعمها للفريق كما عودتنا في الجولات الماضية».
واعتبر بيسمارك أن ما حققه الفريق من نتائج إيجابية في الجولات الأخيرة سيكون حافزا كبيرا للاعبين من أجل حصد نقاط جديدة تعزز حظوظ الفريق في تحقيق مركز يواكب تطلعات جماهيره، مشيدا بجهود مجلس الإدارة وحرصه على توفير كل مقومات النجاح، كما أشاد بالجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي أنجوس الذي أعاد الفريق إلى الطريق الصحيح.
من جهته، اعترف المحترف الكويتي في صفوف القادسية أحمد الظفيري بصعوبة لقاء فريقه أمام الخليج، وقال: «الفريقان يمران بمرحلة صعبة، وكل مباراة تمثل أهمية كبيرة، ومن جانبنا سنبذل كل ما في وسعنا من أجل الفوز».
ودعا الظفيري جماهير القادسية إلى الحضور ومساندة اللاعبين من المدرجات، واصفا إياهم بالوقود الحقيقي للفريق، مؤكدا حرص اللاعبين على عدم التفريط في النقاط، وتحقيق الفوز لكي يواصل الفريق تقدمه في سلم الترتيب.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٢٤) صفحة (١٥) بتاريخ (١١-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...