«المشفى الليلي» أفضل عرض مسرحي في جامعة الطائف

طباعة التعليقات

الطائف ـ الشرق

أعلن نادي المسرح بجامعة الطائف فوز مسرحية «المشفى الليلي» بجائزة أفضل عرض مسرحي»، ضمن مسابقة «العروض المسرحية القصيرة»، التي اختتمت منافساتها مساء أمس الأول.
وكرّم وكيل جامعة الطائف للشؤون الأكاديمية والتطوير الدكتور عبدالرحمن الأسمري، فريق عمل مسرحية «المشفى الليلي»، كما كرّم الفائزين ببقية فروع الجائزة.
وأوضح المشرف على نادي المسرح بجامعة الطائف مساعد الزهراني، أن مسابقة «العروض المسرحية القصيرة» تضمنت ستة فروع مختلفة، مبيناً أن بدر الغامدي فاز بجائزة أفضل مخرج، ونال مطر السواط جائزة أفضل مؤلف.
من جهة أخرى، نظّمت الإدارة العامة للشؤون الثقافية بجامعة الطائف، أمس، ورشة عمل الفنون البصرية بعنوان «الفن التشكيلي والتراث العمراني» نفذها عضو هيئة التدريس بكلية الآداب الدكتور سامي جريدي، وأستاذ التصميم الداخلي بكلية الهندسة الدكتور أيمن فاروق، بمشاركة عدد من الطلاب الذين اظهروا إبداعاتهم الفنية في الرسم.
وذكر مستشار مدير الجامعة المشرف العام على إدارة الشؤون الثقافية الدكتور أحمد الهلالي، أن الورشة تأتي ضمن برنامج اللجنة العليا للشؤون الثقافية المعتمد لهذا الفصل، وشملت الشق النظري المبسط للطلاب، تبعه الشق العملي للطلاب الموهوبين.
وأضاف أن نتائج الورشة ستعرض لاحقاً في معرض مصغر في الإيوان الثقافي بمبنى إدارة الجامعة، لاختيار أفضل ثلاثة أعمال فنية وتكريم مبدعيها.

المشاركون في ورشة الفنون البصرية يعرضون أعمالهم

المشاركون في ورشة الفنون البصرية يعرضون أعمالهم

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٢٥) صفحة (١٦) بتاريخ (١٢-٠٣-٢٠١٧)