زار جناح «الأمانة» المشارك في «حياتك أمانة» وكرَّم أمين الشرقية

الأمير سعود بن نايف يُطلق فعاليات «أسبوع المرور الخليجي 2017»

أمير الشرقية يقص شريط افتتاح الأسبوع (الشرق)

طباعة التعليقات

الظهران ـ الشرق

دشن أمير المنطقة الشرقية، رئيس لجنة السلامة المرورية في المنطقة، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز في مجمع الظهران مول، أمس، أسبوع المرور الخليجي الموحد 2017 بعنوان “حياتك أمانة”، الذي تنظمه إدارة المرور في المنطقة بمشاركة لجنة السلامة المرورية وعدد من الجهات والمؤسسات الحكومية والأهلية، بحضور مدير مرور المنطقة العميد راشد الهاجري.
وفور وصوله، دشن المعرض المصاحب للفعاليات وتجول على أركانه التي تعرض اللوحات الإرشادية التوعوية ووسائل السلامة للحد من خطر الحوادث المرورية، ثم كرّم الجهات الراعية والمشاركة.
وتهدف الفعاليات التوعوية التي تستمر لمدة خمسة أيام، إلى الحد من السرعة، وعدم استعمال الهاتف النقال أثناء القيادة، وربط حزام الأمان، وعدم الوقوف بمواقف المعاقين، والتركيز على الجانب التوعوي الذي يعد بمنزلة رسالة إلى المجتمع للإسهام نحو القيادة الآمنة ومشاركة المجتمع للإسهام في خفض الحوادث المرورية، إضافة إلى عرض الأجهزة الحديثة وشرحها، وتعريف الزوار بأبرز التقنيات التي تتيح للمستفيد إتمام الإجراء المطلوب وإيصالها عبر البريد.
إلى ذلك، زار أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، أمس، جناح أمانة المنطقة الشرقية المشارك في فعاليات أسبوع المرور الخليجي بمجمع الظهران مول بعنوان “حياتك أمانة”.
وكان في استقباله لدى وصوله إلى جناح السلامة المرورية لأمانة المنطقة، أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، ورئيس بلدية محافظة الخبر المهندس عصام الملا، ومدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي في أمانة المنطقة محمد الصفيان، ومدير إدارة السلامة المرورية محمد الشمري، وعددٌ من المهندسين العاملين في الإدارة.
وأوضح محمد الصفيان، أن الأمير سعود بن نايف، اطلع على أقسام الركن وما تقدمه الأمانة في محال السلامة المرورية.
كما قدم الأمين شرحاً لأمير المنطقة الشرقية، وما تقدمه أمانة المنطقة من برامج وحملات للحفاظ على السلامة الجميع سواء قائدي المركبات أو الركاب والمشاة بالتعاون مع الجهات الحكومية والأهلية.
وكرّم أمير الشرقية، أمين المنطقة؛ نظير جهود الأمانة التي تبذلها، ومشاركتها في أسبوع المرور الخليجي.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٢٦) صفحة (٥) بتاريخ (١٣-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...