محافظ جدة يدشن فعاليات «حياتك أمانة»

الأمير مشعل بن ماجد يتسلم درعاً تذكارية (الشرق)

طباعة التعليقات

جدةمضحي البقمي

دشّن محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد في مركز الردسي مول، أمس، فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد تحت شعار «حياتك أمانة».
وكان في استقباله لدى وصوله، مدير إدارة مرور جدة العميد سليمان الزكري، ومدير شرطة المحافظة العميد عبدالوهاب العسيري، وعدد من المسؤولين بالمحافظة.
وقص محافظ جدة الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض المصاحب للفعاليات، وتجول والحضور في أجنحة الجهات الحكومية والخاصة المشاركة في الفعاليات التي تحتوي على عددٍ من اللوحات، والصور التوعوية لقائدي المركبات، والبرشورات الإرشادية لأخطار الطرق، والتحذيرية من انشغال السائقين خلال القيادة، فيما دّون خلال الجولة في جناح القوات البرية الملكية السعودية رسالةً للمرابطين على الحدود قال فيها «دمتم على قوةٍ في خدمة الدين ثم المليك والوطن».
وعبّر محافظ جدة عن سروره بما شاهده في المعرض من حسن التنظيم والتجهيز من خلال اللوحات والصور التوعوية التي تُساهم في توعية المواطنين بالطرق السليمة لقيادة آمنة للسيارات والمحافظة على سلامة السائقين والمرافقين لهم من خلال عدم استخدام الهواتف النقالة أثناء القيادة، وربط حزام الأمان الذي يوفر السلامة لقائدي السيارات، مثمناً جهود القائمين على فعاليات الأسبوع المروري، وما يقدمون من خدمات توعوية وإرشادية، مؤكداً انخفاض نسبة الحوادث لهذا العام عن الأعوام السابقة إلى 25%.
من جانبه، أوضح مدير مرور محافظة جدة أن الفعاليات تتضمن إقامة عدد من المحاضرات التوعوية والندوات في عدد من القطاعات الحكومية والخاصة.
وتسلم الأمير مشعل بن ماجد في الختام، هديةً تذكارية بهذه المناسبة، ومن ثم جرى تكريم المشاركين في فعاليات أسبوع المرور.
يُذكر أن معرض السلامة المرورية المُقام في مركز الردسي مول، يستقبل زواره على فترتين، الأولى من التاسعة صباحاً وحتى 12 ظهراً، والثانية من الخامسة وحتى التاسعة مساءً.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٢٧) صفحة (٧) بتاريخ (١٤-٠٣-٢٠١٧)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...