أمير الباحة يوجه بتسريع إنشاء شركة التطوير السياحي

الأمير مشاري بن سعود مستقبلاً آل محفوظ (الشرق)

طباعة التعليقات

الباحةعلي الغامدي

وجه أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود، بتسريع إجراءات إنشاء شركة التطوير السياحي وعمل الدراسات اللازمة، وإيجاد المؤسسين وتحديد قيمة الأسهم لضمان الاستفادة منها.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه، رئيس مجلس إدارة غرفة الباحة صالح آل محفوظ، بحضور مدير عام مكتب أمير المنطقة أحمد السياري، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام خضر الغامدي.
وتسلم الأمير مشاري بن سعود في بداية الاستقبال، تقرير إنجازات مجلس إدارة الغرفة خلال فترة الستة أشهر الماضية، مستمعاً إلى شرح مفصل من رئيس مجلس إدارة غرفة الباحة عما تضمنه التقرير وما تقوم به الغرفة خلال الفترة الحالية وأبرز خططها.
كما استعرض الاقتراحات والخطط التنموية والأنشطة والفعاليات للفترة المقبلة، والتطلعات التي ستسهم في مزيد من التعاون البناء بين القطاع العام والخاص، وبحث أهم العوائق التي تواجه القطاعين.
ونوه الأمير مشاري بالجهود التي تبذلها غرفة الباحة، مطالباً بمضاعفة الجهود في دفع مسيرة التنمية بالمنطقة، شاكراً لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة والأمانة العامة ومنسوبي الغرفة جهودهم، متمنياً لهم التوفيق.
من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة الغرفة صالح آل محفوظ باسمه ونيابة عن منسوبي الغرفة عن بالغ شكره وتقديره للأمير مشاري بن سعود، على اهتمامه الكبير ودعمه المتواصل لغرفة الباحة، مؤكداً حرصه على استمرار مسيرة البناء والتنمية في شتى مجالاتها بكل تميز وإتقان، والارتقاء بكافة الخدمات التي تصب في مصلحة المواطن.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٢٧) صفحة (٧) بتاريخ (١٤-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...