وعدت الشرق بإنهاء المشكلة.. ولكن لم تفِ بوعدها

«موبايلي» تمتنع عن تفعيل باقة الإنترنت لعميل بعد دفعه رسوم الخدمة

9532312.
طباعة التعليقات

قال المواطن إبراهيم اللويم، إن شركة موبايلي امتنعت عن تفعيل باقة الإنترنت الخاصة به، مما أدى إلى تعطيل كافة أعماله نظراً لاعتمادها على الإنترنت بشكل مباشر.
وبين إبراهيم تجديده اشتراكه في باقة 20 جيجا من شركة موبايلي مقابل 250 ريالاً، ولكن اكتشف عدم تفعيل الباقة من جانب الشركة على الرغم من تواصله مع خدمة العملاء في فرع الشركة بالدمام مراراً وتكراراً.
وأشار إبراهيم إلى مطالبته خدمة عملاء الشركة بإيقاف تفعيل الباقة وإعادة المبلغ الذي قام بدفعه، واشتراكه في باقة جديدة إلا أن طلبه قوبل بالرفض، حيث تمت إفادته من موظفي خدمة العملاء بعدم قدرتهم على إعادة المبلغ، وعليه الانتظار لحين تفعيل الباقة أو الاشتراك في باقة جديدة مع دفع رسومها

«ضوئية» للبريد المرسل إلى موبايلي

«ضوئية» للبريد المرسل إلى موبايلي

.. التفاصيل في نص رسالة القارئ إبراهيم اللويم التالية

إلى السادة صحيفة “الشرق” المحترمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا المواطن إبراهيم محمد اللويم، جددت اشتراكي في باقة 20 جيجا من شركة موبايلي مقابل 250 ريالاً قبل 4 أيام، ولكن إلى الآن لم يتم تفعيل الباقة من طرف الشركة، تواصلت مع خدمة العملاء في فرع الشركة بالدمام مراراً وتكراراً ولكن دون جدوى.
ومن أجل الخروج من المأزق، حيث إن أغلب أعمالي متوقفة لاعتمادها على الإنترنت بشكل مباشر، طلبت من خدمة عملاء الشركة إيقاف تفعيل الباقة وإعادة المبلغ الذي قمت بدفعه، واشتراكي في باقة جديدة إلا أن طلبي قوبل بالرفض من قبل خدمة العملاء، حيث تمت إفادتي بعدم قدرتهم على إعادة المبلغ وعليّ الانتظار لحين تفعيل الباقة دون تحديد موعد أو دفع رسوم الباقة الجديدة.

حق الرد:

المحرر: “الشرق” تواصلت مع شركة موبايلي وعرضت المشكلة بتاريخ 30-1-2017، وبتاريخ 10-2-2017 ردت الشركة رسمياً وطلبت الحصول على رقم هوية العميل ورقم حساب الخدمة لكي يتم حل مشكلته في أسرع وقت ممكن.
بدورها، منحت “الشرق” شركة موبايلي كافة بيانات العميل بعد الحصول على موافقته من أجل إنهاء مشكلته.

«ضوئية» لرد شركة موبايلي على شكوى العميل

«ضوئية» لرد شركة موبايلي على شكوى العميل

وتواصلت “الشرق” مجدداً مع العميل الذي أفاد بعدم تواصل شركة موبايلي معه وأن المشكلة مازالت قائمة حتى الآن.
وفيما يلي رد شركة موبايلي: نشكر تواصلك مع موبايلي،
وفيما يتعلق بطلبك نرجو من الأستاذ إبراهيم التواصل معنا وتزويدنا برقم الهوية ورقم حساب الخدمة لكي يتم حل المشكلة في أسرع وقت ممكن. الرجاء عدم التردد في التواصل معنا في حال وجود أي استفسار آخر.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٢٧) صفحة (٨) بتاريخ (١٤-٠٣-٢٠١٧)