الاتفاق يحتاج إلى علاج نفسي

طباعة التعليقات

كشف رئيس نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل أن إدارته ستعمل خلال فترة توقف دوري جميل للمحترفين على معالجة بعض الجوانب النفسية والفنية في الفريق الأول لكرة القدم، واصفا التوقف بأنه فرصة مناسبة لطي المرحلة الماضية وبدء صفحة جديدة، مؤكدا أن الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق لا سيما في مباراتي الفتح والرائد وضعت اللاعبين تحت ضغط نفسي كبير، “وهو ما سنعمل على تحسينه قبل العودة إلى منافسات الدوري”.
وقال الدبل لـ “الشرق”: وضعنا برنامجاً مكثفاً مع الجهاز الفني بقيادة الهولندي ألكو لاستثمار فترة التوقف، وثقتنا كبيرة في عودة الفريق إلى مستوياته المعهودة سواء في مباراة التعاون المقبلة في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، أو فيما تبقي من مباريات الدوري”، كاشفا أن العمل في مجلس الإدارة واللجنة المشرفة على الفريق يتم بوتيرة عالية من أجل كسر الحاجز الذي منع الفريق من تحقيق الفوز في مبارياته العشر الأخيرة في الدوري.
وأضاف: “لعلها فرصة سانحة أن توقف الدوري جاء في هذا الظرف الذي يمر به الفريق، خصوصاً أن المدرب ألكو الذي تسلم المهمة خلفاً لجاريدو في المباريات الأخيرة يحتاج إلى بعض الوقت لوضع بصمته على الفريق”.
وأبدى رئيس نادي الاتفاق ثقته في قدرة اللاعبين على العودة إلى طريق الانتصارات في المباريات المقبلة، مؤكدا أنهم سيتعاملون مع المباريات الخمس الأخيرة في الدوري وكأنها دوري جديد، متطلعا إلى تحقيق النتائج التي يصبو إليها جميع الاتفاقيين.

طالب بالدعم الجماهيري .. والصبر على ألكو

الدبل لـ الشرق: مشكلة الاتفاق نفسية.. وسنعالجها

خالد الدبل يحتفل مع لاعبي الاتفاق بالفوز في مباراة سابقة                                                      (الشرق)

خالد الدبل يحتفل مع لاعبي الاتفاق بالفوز في مباراة سابقة (الشرق)

الدمامعلي العبندي

اعتبر رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل فترة توقف دوري جميل للمحترفين بالفرصة لطي المرحلة الماضية وبدء صفحة جديدة، مؤكدا أن فترة التوقف جاءت في وقت مناسب لمعالجة بعض الجوانب النفسية والفنية.
وقال الدبل في تصريحات خاصة لـ»الشرق»: «وضعنا برنامجا مكثفا مع الجهاز الفني بقيادة الهولندي ألكو لاستثمار فترة التوقف، وثقتنا كبيرة في عودة الفريق إلى مستوياته المعهودة سواء في مباراة التعاون المقبلة في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، أو فيما تبقي من مباريات الدوري»، كاشفا أن العمل في مجلس الإدارة واللجنة المشرفة على الفريق يتم بوتيرة عالية من أجل كسر الحاجز الذي منع الفريق من تحقيق الفوز في مبارياته العشر الأخيرة في الدوري.
وأضاف: «لعلها فرصة سانحة أن توقف الدوري جاء في هذا الظرف الذي يمر به الفريق، خصوصاً أن المدرب ألكو الذي تسلم المهمة خلفا لجاريدو في المباريات الأخيرة يحتاج إلى بعض الوقت لوضع بصمته على الفريق، كما أن الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق ولا سيما في مباراتي الفتح والرائد وضعت اللاعبين تحت ضغط نفسي كبير وهو ما سنعمل على تحسينه قبل العودة إلى منافسات الدوري».
وأبدى رئيس نادي الاتفاق ثقته في قدرة اللاعبين على العودة إلى طريق الانتصارات في المباريات المقبلة، مؤكدا أنهم سيتعاملون مع المباريات الخمس الأخيرة في الدوري وكأنها دوري جديد، متطلعا إلى تحقيق النتائج التي يصبو إليها جميع الاتفاقيين.
كما أعرب الدبل عن ثقته في وقفة الجماهير الاتفاقية مع اللاعبين في المرحلة المقبلة، مؤكدا أن جماهير النادي أثبتت في كثير من المحطات أنها رقم صعب يراهن عليه في دعم النادي ودعم جهود الإدارة .

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٢٩) صفحة (١٤) بتاريخ (١٦-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...