استبعاد المولد.. ومارفيك يؤكد أهمية المعسكر

الأخضر يطمئن على لاعبيه بـ «فحوصات طبية».. ويطير إلى بانكوك

لاعبو الأخضر يؤدون تدريباتهم على ملعب نادي الشباب أمس

طباعة التعليقات

الرياضالشرق

استبعد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الهولندي بيرت فان مارفيك اللاعب فهد المولد من معسكر المنتخب المقرر إقامته في العاصمة التايلاندية بانكوك، وذلك بناء على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي الذي أكد عدم إمكانية جاهزية اللاعب خلال فترة المعسكر.
وكان لاعبو الأخضر قد انتظموا ظهر أمس في مقر تجمع المنتخب في العاصمة الرياض «استعداداً للمشاركة في المعسكر الخارجي الذي سيقام في العاصمة التايلاندية بانكوك ضمن البرنامج التحضيري لمواجهة تايلاند في الـ 23 من مارس الجاري، والعراق في الـ 28 من نفس الشهر ضمن الجولتين السادسة والسابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
بدأ المعسكر بإخضاع جميع اللاعبين إلى فحوصات طبية للوقوف على حالتهم الصحية، ومن ثم عقد الجهازين الإداري والفني اجتماعا باللاعبين تم خلاله التأكيد على أهمية المرحلة، والعمل على تحقيق الهدف والمحافظة على المكتسبات الماضية، قبل أن يؤدي الأخضر حصة تدريبية على ملعب الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب بحضور ومتابعة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت. وركز الجهاز الفني خلال المران على الجوانب اللياقية واختتمها بمران استرجاعي وسط الملعب.
وينتظر أن تكون بعثة الأخضر قد غادرت في وقت متأخر من مساء أمس إلى العاصمة التايلاندية بانكوك على متن طائرة خاصة من الناقل الوطني «الخطوط الجوية العربية السعودية»، وذلك برئاسة رئيس الاتحاد عادل عزت.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٣٠) صفحة (١٤) بتاريخ (١٧-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...