أشاد بجهود الإدارة .. وطالب «الشرفيين» بالوقوف مع الكيان

باخشوين لـ الشرق: الاتفاق سيتجاوز الخطر بدعم المحبين

طباعة التعليقات
عمر باخشوي

عمر باخشوي

الدمامعلي العبندي

الجماهير لا تحتاج إلى دعوة للمساندة .. والثقة كبيرة في اللاعبين

اعتبر لاعب المنتخب السعودي ونادي الاتفاق السابق عمر باخشوين أن التفاف رجالات الاتفاق والمحبين واللاعبين السابقين والحاليين والجماهير حول النادي في هذه الفترة بأنه أكبر محفز لبقاء الفريق الأول لكرة القدم في دوري الأضواء.
وقال باخشوين لـ»الشرق»: «وقفة أساطير النادي من لاعبين قدامى سيكون بمنزلة حافز كبير للاعبين لبذل مزيد من الجهد في الفترة المقبلة، ونفس الأمر ينطبق على محبي النادي، وكلما كان الدعم المعنوي كبيراً من جميع الاتفاقيين؛ فإنه سينعكس بشكل إيجابي على أداء اللاعبين ويساهم في تحقيق نتائج إيجابية». وأضاف: «الكرة الآن في ملعب اللاعبين، وبالروح العالية والإصرار سيتجاوز الفريق الصعاب ويحقق تطلعات محبيه»، مشيداً بالرمز الاتفاقي وعميد المدربين خليل الزياني؛ على حرصه على متابعة التدريبات وتوجيهه رسائل للاتفاقيين، مبيناً أن الدعم المعنوي من خليل الزياني سيزيد من إصرار اللاعبين على خوض المباريات المتبقية بثقة عالية.
وثمن باخشوين الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة النادي من أجل تسهيل عمل الفريق والجهازين الفني والإداري واللاعبين، مشيراً إلى أن كرة القدم حاليا تغيرت كثيرا، وأصبحت كل الفرق المشاركة في دوري جميل قوية، واللاعب الأجنبي المحترف أصبح يصنع الفارق، وهذا ما حدث في كافة الفرق.
وتابع: «نصيحتي إذا بقينا في دوري جميل بعون الله أن تجلب الإدارة لاعبين محترفين أجانب يصنعون الفارق، ولو وفقوا خلال هذا الموسم في جلب لاعبين أجانب مميزين لكان وضع الفريق مختلفا».
وتمنى باخشوين وجود أعضاء الشرف ودعمهم للفريق في هذه الفترة، مشددا على أهمية الوقفة الصادقة من الجميع لأن الفريق في حاجة ماسة إلى دعم كل المحبين، كما تمنى استمرار دعم الجماهير للاعبين، مبينا أن الجمهور الاتفاقي معروف بحبه للكيان الاتفاقي، وحضوره مهم لمؤازرة الفريق، مؤكدا أنه سيكون ضمن الداعمين للفريق من المدرجات في المباريات المقبلة، مبديا ثقته في قدرة اللاعبين على تجاوز المرحلة الصعبة والبقاء مع الكبار في الموسم المقبل.

جماهير الاتفاق تدعم فريقها في مباراة سابقة                                                      (الشرق)

جماهير الاتفاق تدعم فريقها في مباراة سابقة (الشرق)

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٣٠) صفحة (١٤) بتاريخ (١٧-٠٣-٢٠١٧)
الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...