«تعليم الخبر» يكرّم 55 فائزاً في 3 مسابقات وزارية

صورة جماعية للمكرمين

طباعة التعليقات

الدماممحمد خياط

كرّم مكتب التعليم بالخبر، أمس الأول، 55 طالباً ومعلماً من الفائزين بمسابقة وزارة التعليم «تدبر» ومسابقة الهيئة العالمية ومسابقة الأمير نايف للسنة النبوية- رحمه الله، بحضور مساعد مدير المكتب للشؤون التعليمية خالد بن يحيى الغامدي وذلك بمقر مدرسة الخبر الثانوية.
وأكد الغامدي خلال تكريمه الفائزين؛ على أهمية المشاركة في المسابقات المحلية والدولية؛ ليتم من خلالها اكتشاف المواهب والمبدعين، مشيراً إلى أن المسابقات تذكي العملية التعليمية بروح المنافسة بين الطلاب وحتى المعلمين.
من جهته أوضح مشرف التوعية الإسلامية بندر القحطاني، أن عدد المكرمين بلغ 40 طالباً و15 معلماً شاركوا في ثلاث مسابقات وزارية كان آخرها مسابقة «تدبر» التي اشتملت على أربعة مسارات هي القرآن الكريم والحديث الشريف والسيرة النبوية والبحوث العلمية.
وقال القحطاني إن المسابقات لاقت إقبالاً كبيراً حتى وصل المتسابقون للتصفيات النهائية بأعداد كبيرة وحققوا نتائج متميزة، إلا أن الاختيار مبني على قواعد وأسس تم من خلالها اختيار الفائزين عن طريق لجنة تحكيم. وقدم القحطاني شكره لقائد مدرسة الخبر الثانوية تركي الحربي على تنظيم المدرسة لحفل التكريم وتعاونه المستمر مع برامج التوعية الإسلامية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٣٠) صفحة (٦) بتاريخ (١٧-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...