«الانضباط» تلفت نظر جروس

كريستيان جروس

طباعة التعليقات

الرياضالشرق

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم توجيه لفت نظر لمدرب فريق الأهلي، السويسري كريستيان جروس، بسبب تأخره عن الحضور للمؤتمر الصحفي لمدة 25 دقيقة بعد نهاية مباراة الفريق مع الخليج ضمن منافسات دوري جميل للمحترفين.
وكذلك غرمت النادي الأهلي مبلغ 7500 ريال على خلفية حصول لاعبي الفريق الأولمبي على ست بطاقات صفراء وواحدة حمراء في مباراتهم مع النصر في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لدرجة الأولمبي.
وفرضت اللجنة غرامة مالية على لاعب النصر يحيى الشهري قدرها 15 ألف ريال بسبب امتناعه عن الحضور إلى منطقة الفلاش إنترفيو «اللقاءات السريعة الحصرية» بعد نهاية مباراة فريقه أمام الفيصلي في دوري جميل للمحترفين.
كما قررت اللجنة حرمان لاعب فريق الجبلين لدرجة الشباب عبدالله النزهة من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة شهرين، مع إلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال على خلفية تهجمه على حكم مباراة فريقه أمام العربي ضمن دوري المملكة لدرجة الشباب ومحاولته ضرب الحكم في سلوك غير رياضي.
وغرمت اللجنة نادي الفيحاء مبلغ 50 ألف ريال بسبب ثبوت مخالفة جماهيره بالتلفظ على مسؤولي المباراة، وذلك بترديد كلمات نابية طوال شوط المباراة الثانية لمباراة الفريق أمام نجران في دوري الدرجة الأولى.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٣١) صفحة (١٨) بتاريخ (١٨-٠٣-٢٠١٧)